باين من عنوانه

القبض على نجمة شهيرة في قضية مخدرات وحفلات سرية رفيعة المستوى (فيديو)

تصدر خبر توقيف نجمة شهيرة، واتهام آخرين بالتعاطي والاتجار ، مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت تقارير إخبارية هندية، عن قيام الشرطة بالقبض على نجمة بوليوود أرشانا جالراني، في قضية تعاطي مخدرات، وأشارت إلى أن القضية لا تزال قيد التحقيقات حتى الآن.

وأضافت التقارير، أنه تم توقيف أيضًا الممثلة راجيني دويفيدي، بتهمة إمداد أرشانا بـ المخدرات في حفلات رفيعة المستوى، ومخصصة لذلك بشكل سري.

وقامت الشرطة الهندية، بمداهمة منزل أرشانا جالراني، صباح الثلاثاء 13 أكتوبر الماضي، وتم اعتقالها واقتيادها للاستجواب.

وأفادت تقارير الشرطة بأن جالراني، تم وضعها تحت المراقبة منذ إدانة صديقها في قضية مخدرات في أواخر سبتمبر الماضي التي إعترفت بدورها في تجارة المخدرات، وأنها جمعت ثروة طائلة ، وتعيش حياة “الفخامة الفائقة”، وذكرت النيابة التي تقدمت باعتراضات على منحها الكفالة، أن المتهمين ، بما في ذلك جالراني، قاموا بترتيب الحفلات السرية في فنادق النجوم والحانات والحفلات الموسيقية في بيوت ريفية، وشراء المواد المخدرة من “جوا” ومومباي والبنجاب ومن دول أجنبية، وبيعها للمدعوين. لقد اعتادوا إغراء الضيوف للمشاركة في تلك الحفلات من خلال إشراك نجوم السينما المعروفين.

وداهمت الشرطة أيضًا منزل فيرين خانا، الذي تم توقيفه في قضية تعاطي المخدرات ذاتها، التي تضم صناع السينما في بوليوود، ووجهت اتهامات إلى 13 شخصًا حتى الآن وتم توقيف 5 منهم.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.