باين من عنوانه

سعد لمجرد: “عدى الكلام” تحقق 85 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب

حققت أغنية “عدى الكلام”، للفنان سعد لمجرد ، 82 مليونًا و80 ألف مشاهدة، ويأتي الأمر بعد طرحها عبر قناته على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، في 15 يوليو الماضي.

أغنية عدى الكلام لـ”سعد لمجرد” كتبها أمير طعيمة، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع الموسيقي توما.

ورحب لمجرد بمتابعيه وشكرهم عبر ستورى “Instagram”، وتصدرت الأغنية قائمة الـ”توب 5” على تطبيق أنغامي.

يذكر أن آخر أعمال سعد لمجرد أغنية “نجيبك”، وهي من كلمات محمد نوبال، ألحان محمود برحيل، ومن توزيع دي جي فان.

وكانت ملكة جمال المغرب 2019 إبتسام مومني، قد تطاولت على فتيات مصر، بعد إلغاء حفل الفنان المغربي، سعد لمجرد، بسبب اتهامات التحرش والاغتصاب الموجهة إليه.

وقالت إبتسام مومني عبر خاصية الستوري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “يعني أنتوا مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل الحفل يتحرش ببناتكم وهن مثل الرجال”.

وكان مسرح “كايرو شو”، قد استجاب لحملات المقاطعة ومطالبات مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء حفل سعد لمجرد، بسبب قضايا التحرش والاغتصاب المتهم فيها، لأكثر من مرة.

وحذفت الصفحة الرسمية لمسرح “كايرو شو”، الملصق الدعائي لحفل سعد لمجرد في مصر، بعد تصدر هاشتاغ #سعد_لمجرد_مغتصب على السوشيال ميديا.

واتهم المغني المغربي في قضية الاعتداء على شابة فرنسية وتم إلقاء القبض عليه واعتقاله في باريس بسببها، لعدة أشهر، قبل أن يطلق سراحه ويظل تحت المراقبة القضائية.

وأطلقت الشرطة الفرنسية سراح لمجرد بكفالة مالية، بعدما ألقي القبض عليه عام 2018، في مدينة سان تروبيه الفرنسية، بعد اتهامه بالاعتداء جنسيًا على امرأة تبلغ 33 عامًا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عبّر النجم أحمد فلوكس عن دعمه للفنان المغربي، سعد لمجرد، بعد إلغاء حفله في مصر، استجابة لحملات المقاطعة ضده، بسبب قضايا التحرش والاغتصاب المتهم فيها.

بينما نشر فلوكس صورة لمجرد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلق: “حبيبي يا معلم.. واحشني وأراك قريبًا في بلدك الثاني مصر مع جمهورك وناسك اللي بتحبك”.

يذكر أن الفنان سعد لمجرد طرح بوستر أغنيته “عدى الكلام” على حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وظهر ‏على الغلاف على طريقة الممثل العالمي هيو جاكمان في فيلمه  ‎ The Greatest showmanبزي لاعبي السيرك.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.