باين من عنوانه

وزير القوى العاملة يطرح 2442 فرصة عمل.. أجور مجزية تصل إلى 15 ألف جنيه

أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن الوزارة نجحت في توفير 2442 فرصة عمل للذكور والإناث، ولذوي الاحتياجات الخاصة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة.

وأكد سعفان، أن الأجور الخاصة بالوظائف المتاحة، مجزية تبدأ من 1200 لتصل إلى 15 ألف جنيهًا في بعض المهن، وطبقًا لخبرة المتقدم، فضلًا عن توفير التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 51 شركة ومصنع قطاع خاص في عدد من المحافظات خلال النصف الثاني من شهري أكتوبر ونوفمبر 2020.

وقال، في بيان لوزارة القوى العاملة، اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، إن نشرة التوظيف تتضمن هذه الفرص والتي تأتي تنفيذًا لمبادرة “حياة كريمة”، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مطلع عام 2019، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم، وعمل لائق لمواكبة متطلبات الحياة.

وأضاف أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة في القطاع الخاص، ويتم التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني “برنامج طالبي العمل” www.manpower.gov.eg تحت مسمى “النشرة القومية للتشغيل”، وتقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقًا لخبراتهم المسجلة في البرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

فيما يلي تفاصيل فرص العمل بأسماء الشركات والعناوين والتليفونات وشروط شغل الوظيفة والمرتب اضغط هنا.

 

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.