باين من عنوانه

بعد إصابتها بمرض نادر.. بسمة وهبة تكشف تطورات حالتها الصحية

حرصت الإعلامية بسمة وهبة، على طمأنة الجمهور على صحتها، بعد خضوعها لعملية جراحية، أمس السبت الموافق السابع عشر من أكتوبر 2020، موجهة الشكر لمتابعيها.

وظهرت بسمة ترتدي إسدال الصلاة، في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلقت قائلة: “ألف حمد وشكر .. اللهم أشف كل مريض يتألم.. حبيت أطمنكم عليّ وأول حاجة عملتها إني سجدت شكر لله.. وحابة أشكر كل الناس اللي قلقت وحبت تطمن عليّ أنا الحمد لله بخير بفضل الله وبفضل دعواتكم”.

وكانت بسمة وهبة قد نشرت فيديو عبر “إنستغرام”، قبل الدخول لغرفة العمليات في أحد مستشفيات لندن، لإجراء عملية جراحية، وطالبت الجمهور الدعاء لها، حيث قالت: “استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدًا”، وتلت آية “يد الله فوق أيديهم”.

وأضافت بسمة، خلال رسالتها للجمهور، قبل الخضوع للعملية: “يا رب إن شاء الله خير بإذن الله بفضل الله ثم دعاكم لا تنسوني في الدعاء”، وعلقت قائلة: “من لندن أسألكم الدعاء.. العملية حالاً”.. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

يذكر أن بسمة وهبة قد أعلنت عن إصابتها بمررض نادر لكنها لم تكشف عنه إلا بعد تعرضها لهجوم حاد، بسبب كثرة سفرها للعلاج في الخارج، حيث قالت: “التخصص مش موجود في مصر لأنه نادر فلو مكنش عند حضرتك مانع اطلع اتعالج ولا أقعد أموت في مصر”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.