باين من عنوانه

والد بوسي: “محتاج عملية وبنتي مش بتساعدني”.. والفنانة ترد

كشف والد الفنانة الشعبية بوسي، عن حاجته لإجراء عملية جراحية في عينيه، كما يحتاج لعلاج حساسية الصدر ومرض في البروستاتا، لكنه غير قادر على توفير نفقات علاجه، مشيرًا إلى أن ابنته لا تساعده.

وقال والد بوسي، محمد شعبان، خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن”، أنه يحتاج لإجراء جراحة فى عينيه، وأنه غير قادر على توفير نفقات علاجه أو إجراء العملية الجراحية، لأنه لا يعمل، خاصة وأن العملية التي سيجريها ستتكلف من 7 إلى 8 آلاف جنيه، ويحتاج لجلسات تنفس بسبب الحساسية.

وأضاف: “أنا عملت التحاليل كلها في مستشفى الرمد، وأنا مستلف فلوس 17 أو 18 ألف جنيه على أمل إن بنتي تبعتلي فلوس لكن هي مبعتتليش أي حاجة ومحاولتش تساعدني”.

وتابع: “بوسي بنتي مفيش مشاكل بيني وبينها، لكن هي بقالها 4 سنين بالظبط مش بتبعتلي فلوس، وكان عندها مشاكل بينها وبين طليقها، وبعد المشاكل دي كلمتها وقالتلي هبعت ومبعتتش”.

وأوردت بعض المواقع أن بوسي أجرت اتصالًا هاتفيًا بوالدها، الذي يُقيم في محافظة الشرقية، وطلبت منه عدم الانسياق وراء وسائل الإعلام وسرد تفاصيل حياتهم الشخصية على الملأ، مهددة إياه بقطع علاقتها به للأبد.

وذكرت المواقع، أن بوسي وعدت والدها بأنها ستساعده بقدر المستطاع لكن دون أن تقابله أو أن تذهب إليه بسبب مشاكل أسرية قديمة بينهما.

ونشرت بوسي صورتين لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، دون تعليق.. لمشاهدة الصور اضغط هنا

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.