باين من عنوانه

“أنا راكبة تاكسي وفيه حاجة غلط”.. عودة فرح بعد اختفائها (تفاصيل)

انتشر الذعر في محافظة المنوفية، خلال الأيام الماضية، بعد الإعلان عن اختفاء فتاة تدعى فرح، حيث أرسلت رسالة إلى صديقتها ثم تم إغلاق رقم الهاتف.

وعادت الفتاة فرح ابنة مدينة شبين الكوم بعد أن خرجت من تلقاء نفسها، بسبب خلافات عائلية، عقب نشر استغاثة من أسرتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

بدأت الواقعه بمنشور على “فيسبوك”: “أختي فرح ٣ ثانوي من ساعة ونص بعتت لصاحبتها الرسالة دي، ومن بعدها الرقم اللي بعتت منه ورقمها مقفول اللي يعرف أي وسيلة مساعدة غير الإثبات بمحضر يكلمني غير كده رجاء بلاش”.

وجاء نص رسالة الفتاة إلى صديقتها: “حنين أنا راكبة تاكسي وحاسة إن فيه حاجة غلط وخايفة أوي، ومش عارفة أعمل حاجة لو لاقيتيني شويه وما كلمتكيش عرفي ماما ونور أو أي حد والنبي علشان أنا خايفه أوي”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المنشور، وبدأت عملية البحث لتعلن أسرتها بعد ساعات عودتها إلى المنزل وتعرضها للسرقة.

وكتبت شقيقة فرح: “الحمد لله فرح أختي رجعت بالسلامة، بس صحتها وحشة جدًا، لأنها أصلًا كانت خارجة تعبانة دعواتكوا ليها بتمام الشفاء، ولسه في القسم بنخلص المحضر، متأسفة لعدم الرد”.

وأكد أحد أفراد الأسرة، أن فرح تعرضت للسرقة، حيث تم تخديرها وسرقة هاتفها المحمول، وتم إلقاؤها من التاكسي على أحد الطرق وعودتها بعد استعادتها الوعي.

ورفضت مديرية أمن المنوفية، التعليق علي الواقعة، معلنة عن عودة الفتاة دون ذكر المزيد من التفاصيل.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.