باين من عنوانه

عمرو دياب يطرح برومو أغنيته الجديدة “الجو جميل” (فيديو)

طرح النجم عمرو دياب، مساء يوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر أكتوبر 2020، برومو أغنيته الجديدة “الجو جميل”، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، وتقول كلمات الأغنية :”وسط الليل واللمة ببقي في حالة روقان.. لما بقرب ليك لما بشوفك بنسى الدنيا وبجري عليك.. واللي مخلي سهرنا جميل والجو جميل عشان أنت جميل.. كملت الحتة الناقصة مرة بضحكة مرة برقصة وقولنا كلام ياه لو كان اليوم في وجودك 6 أيام”.

 

وكان الهضبة قد طرح أغنية “أهه أهه”، بالتعاون مع اليونانية إيريني بابادوبلو، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي وميكس، عادل حقي.

وتعد “أهي أهي” ثاني تعاون بين الهضبة ومطربة اليونان، حيث سبق وأن تعاون مع النجمة أنجيلا دميتري في دويتو “بحبك أكترك و”حبيب قلبي” عام 1999.

وأطلق عمرو أغنيته الجديدة “أماكن السهر”، عبر تطبيق “أنغامي”، لتتصدر الأغاني الأكثر استماعًا، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، والكليب من إخراج أحمد النجار.. للاستماع إلى الأغنية اضغط هنا

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب كان ألبومه “سهران”، الذي طرحه خلال الفترة الماضية، ويضم 14 أغنية، وهي: “جامدة بس”، و”جميلة”، و”حلوة البدايات”، و”روح”، و”زي ما أنتي”، و”سهران”، و”ع الطبيب”، و”قدام مرايتها”، و”قلبي متعلق”، و”مبقاش يناسبك”، و”مكانك في قلبي”، و”حايعيش يفتكرني”، و”يا روقانك”، و”يوم تلات”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.