باين من عنوانه

سيدة تقتحم مدرسة وتضرب طفلاً انتقامًا لنجلها فتصيبه بارتجاج في المخ.. فيديو

صرحت مديرة حماية الطفل بمدينة قليوب، شيماء جمال، أن عم الطفل “سعيد” المُعتدى عليه داخل المدرسة من سيدة (وليَّة أمر طالب زميله) حضر إلى وحدة حماية الطفل؛ للإبلاغ عن الواقعة وتقديم شكوى.

وأضافت جمال خلال مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي مقدم برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى، أن ما حدث هو أن هناك طفلين يبلغان من العمر 8 سنوات، كانا يلعبان مع بعضهما في ملعب المدرسة، وحدثت بينهما مشادة، وهذا طبيعي بين الأطفال، ثم بعد ذلك انتهى الشجار وانتهت القصة وذهب كل منهما إلى منزله. اليوم التالي للواقعة، توجهت إحدى أولياء الأمور إلى مكتب مدير المدرسة أثناء “الفسحة” للشكوى من الواقعة.

وأوضحت “جمال”، أن والدة الطفل بعد خروجها من مكتب المدير؛ رأت الطفل الذى كان يلعب مع ابنها، فانهالت عليه بالضرب، حيث طرحته أرضًا وظلت تركله بقدميها انتقامًا لطفلها.

بعد الفيديو الإباحي.. هيا الشعيبي تفكر بالهجرة من الكويت

وتابعت “جمال”، أن التقرير المبدئي الخاص بالمستشفى أفاد أن الطفل لديه ارتجاج في المخ بسبب الضرب الذي تلقاه من ولية الأمر وتمت إحالة الواقعة إلى النيابة.

من جهته، صرح ولي أمر الطفل، سعيد عبد الغني: “ابني حالته سيئة، ولديه ارتجاج في المخ، وإصابات في وجهه، وحالته النفسية سيئة بسبب ما حدث له.”

“عنتيل الجيزة”: “مارست الجنس مع 250 سيدة وصورتهن برضاهن”

وعلق الإبراشي على الواقعة قائلاً : “مش مدرسة، ده شارع… وسلوكيات لا علاقة لها بالتربية والتعليم”

الصحفية الروسية إيرينا سلافينا تشعل النار في نفسها أمام الداخلية الروسية (فيديو)

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.