باين من عنوانه

وكيل رمضان صبحي عن رحيله إلى بيراميدز: “مش بسبب الفلوس”

كشف وسيط صفقة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، علي صقر، عن كواليس توقيع اللاعب لناديه الجديد، مشيرًا إلى أن الأهلي تأخر في المفاوضات، ما جعله ينتقل إلى صفوف بيراميدز.

وقال علي صقر، في تصريحات لبرنامج “أوضة اللبس”: “بيراميدز تواصل معي واستفسروا مني عن رغبة رمضان صبحي في الانضمام إلى الفريق، فطلب مني الاستماع إلى عرضهم”.

وتابع: “أبلغ رمضان مدير التعاقدات في الأهلي، أمير توفيق، بمفاوضات بيراميدز فور حدوثها، أنا أهلاوي وأحترم جماهير الأهلي، والحقيقة أن هذا الأمر يفتقد تمامُا للمنطق في هذه الصفقة”، مضيفًا: “التعاقد لم يكن بين بيراميدز والأهلي، بل مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي”.

وأوضح أن حارس الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، شريف إكرامي، لم يكن له أي علاقة بمفاوضات رمضان صبحي مع النادي الأزرق سوى في آخر فترة، وحسم الصفقة لم يستغرق أكثر من 72 ساعة”.

واستكمل: “الأمر لم يتعلق بالمادة، لكن كان هناك أسباب كثيرة أدت إلى قرار رمضان، وكان أبرزها: تأخر الأهلي في المفاوضات، القرار تم اتخاذه بناءً على معطيات سابقة ونظرة مستقبلية”.

وأشار إلى أنه يعلم أن إشارة رمضان صبحي بوضع يده على فمه أثناء تقديمه كلاعب في بيراميدز كانت مستفزة لجماهير الأهلي، لكن العديد من اللاعبين فعلوها من قبل.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.