باين من عنوانه

ثلوج وأمطار في المنصورة.. والدقهلية تكشف حقيقة تعليق الدراسة (فيديو)

هطلت أمطار رعدية وثلوج على مدينة المنصورة، مساء أمس السبت الموافق الرابع عشر من نوفمبر 2020، ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين وتحطم السيارات وانهيار أجزاء من المباني.

وضربت موجة من الطقس السيئ محافظة الدقهلية، كما ارتفعت سرعة الرياح خاصة في المناطق المفتوحة، وطالبت إدارة المرور في المحافظة، السائقين بتوخي الحذر على الطرق السريعة وتخفيض السرعة.

وتم رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى فى جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء، للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وفقًا للبيان الصادر من هيئة الأرصاد الجوية.

وأكد المحافظ الدكتور أيمن مختار، أنه سيتم استئناف الدراسة، غدًا الإثنين الموافق السادس عشر من نوفمبر 2020، ولن يتم التأجيل مرة أخرى، إلا في حالة وجود موجة ثانية من الطقس السيئ وسوء الأحوال الجوية.. لمشاهدة المداخلة اضغط هنا

وأوضح أيمن مختار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباحك مصري”، أنه لا يوجد أي حالات وفاة والخسائر مادية فقط تراوحت بين سقوط شرفات على العربات، وسقوط برج حمام على شخص ونقله إلى المستشفى.

وأضاف أنه تم شفط المياه، خلال ساعتين، موضحًا: “مستمرين في العمل على شفط كافة كميات الأمطار، بالتعاون مع الحماية المدنية”.

وأشار مختار إلى أن غرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار الـ24 ساعة، وهي مرتبطة بـ”التنمية المحلية”، و”مديرية الأمن”، و”شركات الكهرباء”، و”المياة الصرف الصحي”، ضلًا عن وجود رقم مخصص لخدمة “الواتساب” للتواصل مع هيئة الأرصاد الجوية.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.