باين من عنوانه

أحمد فتحي عن أزمة شارة المنتخب: “صلاح أخويا لكن ده حقي” (فيديو)

كشف نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز، أحمد فتحي، عن لحظاته الأخيرة في النادي الأهلي ووداع زملائه، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”.

وقال أحمد فتحي، وداع زملائي في الأهلي كان صعبًا، ولم أتوقع استبدالي في مباراتي الأخيرة، وحصولي على احتفال خاص من اللاعبين أثناء خروجي من الملعب.. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وأضاف: “كنت أظن أنني سألعب المباراة، ثم نتسلم درع الدوري وبعدها أودع زملائي، ولحظة التكريم كانت من أسعد اللحظات في حياتي، لأنها جاءت دون ترتيب، مشاعري كانت مختلطة بين السعادة والحزن”.

زوجة أحمد فتحي تكشف عن علاقتها بـ”ماغي صلاح” (فيديو)

وأوضح الجوكر: “لم أخطط لقرار رحيلي عن الأهلي، وزوجتي غضبت مني وقاطعتني لبضعة أيام، لكني كنت قد حسمت قراري ورغبتي في خوض تجربة جديدة مع بيراميدز”.

وتحدث عن أزمة شارة منتخب مصر، كاشفًا أنها أخذت أكبر من حجمها، على حد تعبيره، وقال: “محمد صلاح أخويا الصغير وبحبه جدًا، لكن موضوع الشارة محسوم، لأنها حقي، وعندما تم مفاتحتي في الأمر من أحد المسؤولين رفضت الاقتراح، وسألته عن سبب محاولته لافتعال مشكلة دون داعي، خاصة أن أحد لم يكن يقدر أن يفعل ذلك مع أحمد حسن أو أبو تريكة”.

واختتم الجوكر تصريحاته، قائلًا: “محمد صلاح صرح أنه لم يتحدث عن شارة قيادة المنتخب مع أي شخص، لم ألتق به لكن أصدق ما قاله، الموضوع انتهى منذ فترة، لكنه تجدد بسبب عدم استدعائي إلى المنتخب”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.