باين من عنوانه

رغم الخلاف.. دينا الشربيني بطلة مسلسل عمرو دياب الجديد

كشف السيناريست تامر حبيب، أن النجمة دينا الشربيني ستكون بطلة مسلسل زوجها عمرو دياب الجديد، الذي يعود به إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب 27 عامًا.

ونفى تامر حبيب أن يكون المسلسل حول قصة حب الثنائي، قائلًا إن دينا الشربيني ستكون ضمن طاقم عمل المسلسل، الذي لم يتم الاستقرار على باقي أبطاله حتى الآن.

وكان عمرو دياب، قد كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “سعيد جدًا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبنى جسورًا من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جدًا مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم، للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله”.

وكشف مصدر مقرب من عمرو دياب و دينا الشربيني، حقيقة انفصالهما، بعد وقوع شجار كبير بينهما في أحد الأماكن الساحلية، حيث كانا يقضيان السهرة هناك، قائلًا إن الثنائي لم ينفصل، وأن كل ما حدث بينهما “مجرد خلاف عادي”.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.