باين من عنوانه

بهاء سلطان يُرتل القرآن بصوته.. آيات من سورة الرعد (فيديو)

شارك النجم بهاء سلطان، جمهوره بمقطع صغير لتلاوة آيات من القرآن الكريم من سورة الرعد بصوته، حيث نشر عبر حساباته الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، “بسم الله الرحمن الرحيم وَإِنَّ رَبَّكَ لَذُو مَغْفِرَةٍ لِّلنَّاسِ عَلَى ظُلْمِهِمْ وَإِنَّ رَبَّكَ لَشَدِيدُ الْعِقَابِ صدق الله العظيم”، للاستماع إلى التلاوة، إضغط هنا.

وطالب الجمهور بهاء بتسجيل القرآن الكريم بصوته كاملًا، حيث قال أحدهم: “يا ريت تسجل القرآن بصوتك والله وتهتم بدا جدًا، أنت موهبة غير عادية، شبه الشيخ محمد رفعت أوي”.

وعبّر سلطان عن سعادته بجمهوره، قائلًا: “مبسوط جدًا بتفاعلكم على الابتهالات الي بقولها وإن في ناس كتير بتنتظر مني ابتهالات عشان كدا قررت اني هنزل كل فترة ابتهال مع الأغاني مش هقتصر على الأغاني فقط، وشكرًا ليكوا على كل دعمكم ليا في كل حاجه بقدمها”، لمشاهدة الفيديو، إضغط هنا.

وأوضح سلطان خلال تصريحات، أنه حفظ القرآن خلال فترة ابتعاده عن الغناء لمدة 6 سنوات، بسبب أزمته مع المنتج نصر محروس مالك شركة “فري ميوزيك” للإنتاج، مؤكدًا أنّه حفظ القرآن الكريم كاملًا، ويسمع للشيخين محمد رفعت والطبلاوي، مضيفًا بقوله: “ربنا كرمني وحفظت القرآن الكريم ودي أحلى حاجة حصلتلي، وبسمع اللي أنا بحبه، وبسمع الشيخ محمد رفعت، والطبلاوي، وممكن أسمع مزيكا تركي”.

يشار إلى أن وزارة الأوقاف، أعلنت الشهر الماضي، إيقاف إمام مسجد في الإسكندرية وتحويله للتحقيق، بسبب منشور قال فيه إنه تحدث مع الفنان بهاء سلطان، بشأن اقتصار أعماله على الأناشيد والابتهالات الدينية.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.