باين من عنوانه

سيدة المطر تشعل التريندات.. وياسمين صبري تتصل بها.. تفاصيل

شغلت سيدة المطر، الحاجة نعمات، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار صورتها على على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، إضافة إلى البحث عنها عبر محرّك البحث العالمي غوغل، وظهرت هي تبيع “الترمس” رغم تساقط الأمطار مساء اليوم الجمعة الموافق العشرين من شهر نوفمبر 2020، كي تجني قوت يومها.

وتصدرت سيدة المطر، التريندات الأمر الذي لفت الفنانة ياسمين صبري، التي ما لبثت أن أعلنت عبر تغريدة لها بأنّها ستقدّم يد المساعد لسيدة المطر، كما أنّها ستتكفّل  بها.

رسالة لسيدة المطر
غرّدت ياسمين صبري، متابعيها ومعجبيها، صورة الحاجة نعمات، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي،”تويتر“، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “أنا دائمًا بحاول أشوف الجزء الإيجابي في كل سوء تفاهم .. أنا سعيدة إني اتعرفت على الحاجة نعمات عبد الحميد.. سيدة المطر.. من السوشيال ميديا.. وتواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها. ويشرفني إني ألبي كل طلباتها هي وأسرتها.. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة”.

آخر أعمال ياسمين
شاركت ياسمين صبري، في بطولة مسلسل “فرصة تانية” خلال موسم رمضان 2020، مع أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة دراما محمد سيد بشير، وإخراج ‏مرقس عادل، ومن إنتاج شركة سينرجي.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.