باين من عنوانه

كلوب يعاقب محمد صلاح.. استمرار معاناة أبو مكة بسبب فيروس كورونا

ينوي المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، توقيع عقوبة على نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بعد عودته لإنجلترا قادمًا من مصر.

ليفربول غاضب من محمد صلاح بعد عودته إلى مصر.. تفاصيل

كورونا مؤكدة لـ”محمد صلاح”.. الجبلاية: المسحة الثانية إيجابية!!!

وكشف موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي، يوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر 2020، أن يورغن كلوب يجهز عقوبة صلاح، لكنه يصر على أن تكون سرية، خاصة بعد حضور اللاعب حفل زفاف شقيقه وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية للتباعد الاجتماعي.

محمد صلاح يرقص في حفل زفاف شقيقه بمشاركة تريزيجيه (فيديو)

محمد صلاح.. اتهامات متبادلة: إصابة كورونا من فرح شقيقه أو من التكريم!!

وأعلن الموقع الإنجليزي، أن الألماني رفض الإفصاح عن حقيقة تعرض محمد صلاح، لأي عقوبة، بشأن مخالفته الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، بعدما حضر حفل زفاف شقيقه في مصر، وظهر في بعض اللقطات من دون ارتداء القناع الطبي، الأمر الذي أدّى إلى أصابته بفيروس كورونا المستجد COVID-19.

تكريم محمد صلاح.. والفرعون يمدح الخطيب ونصيحة للأهلي والزمالك

وأوضح موقع “ليفربول إيكو”، أن كلوب أكد أن أي مشكلة بين النادي واللاعب ستبقى بعيدة عن الإعلام، كما أنه من الصعب ذكر نوع العقوبة التي ستوقع على محمد صلاح، مضيفًا أنّه كلوب سيجبر على استبعاد محمد صلاح من حساباته، فترة لا تقل عن ثلاث مباريات، بسبب عدم جاهزيته، حاصة عق دخوله في مرحلة عزل جديدة، تقدّر بـ5 أيام، قبل إجراء مسحة إضافية جديدة، والتوجه إلى إنجلترا، للانضمام إلى الفريق الإنجليزي مجددًا.

ويستعد ليفربول لمباراة شرسة أمام ليستر سيتي، مساء يوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر 2020، في إطار منافسات الجولة التاسعة من  بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، Premier League، حيث يفتقد لكل من ألكسندر تشامبرلين، جو غوميز، فيرجيل فان دايك، جوردان هندرسون، ترينت ألكسندر أرنولد، بالإضافة إلى محمد صلاح.

بعد محمد صلاح.. لعنة الإصابات تضرب ليفربول من جديد

محمد صلاح يهنئ المنتخب بفوزه على توغو.. ويؤكد: “سأعود قريبًا”

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.