باين من عنوانه

استياء الجمهور العربي وترحيب الإعلام الإسرائيلي

محمد رمضان يعانق مطربًا إسرائيليًا ويثير الغضب.. غلطة الـ”نمبر 1″ بألف

غرّد الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، مساء يوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر 2020، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “تويتر“، ونشر صورة تجمع الفنان محمد رمضان بالمطرب الإسرائيلي عومر آدام في دبي، وأرفقها بتعليق قال فيه: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في اسرائيل في دبي”، لكنّه مسحها بسبب غضب المغرّدين.

وظهر رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومر آدام، خلال وجودهما في الإمارات، ما أثار حالة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

رمضان تريند..
تصدّر الفنان محمد رمضان التريندات، خلال الساعات القليلة الماضية، ليس لأنّه “نمبر 1” هذه المرّة، إنّما لأنه أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، لا سيما “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، إضافة إلى تريندات محرّك البحث العالمي غوغل، بسبب صورته مع الفنان الإسرائيلي، للاطلاع على الهاشتاغ، إضغط هنا.

وردّ رمضان على الصورة بمنشور عبر حسابه على “إنستغرام”، لكنّه ما لبث أن حذفه، علّق من خلاله قائلًا: “لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان.. أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد”.

إسرائيل تحتفل!!
شارك حساب “إسرائيل تتكلم بالعربية”، الخاص بوزارة الخارجية الإسرائيلية الصورة، وأرفقه بتعليق قال فيه: “الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي”، لمشاهدة التغريدة، إضغط هنا.

ورحّب المتحدث الرسمي للجيش الاحتلال الإسرئيلي، أفيخاي أدرعي، بصورة محمد رمضان مع الإسرائيلي اَدام، وعلّق عليها قائلًا: “ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عومر ادام في دبي!!”.

ونشر محمد رمضان على حساباته الرسمية المختلفة مجموعة من الصور له وهو في طيارته الخاصة، مرتديًا الزيّ الصعيدي.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.