باين من عنوانه

قبل نهائي أفريقيا.. رانيا يوسف تدعم الأهلي بـ”الرقص” (فيديو)

قدمت النجمة رانيا يوسف دعمها للنادي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك، المقرر إقامته غدًا الجمعة الموافق السابع والعشرين من نوفمبر 2020، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على إستاد “القاهرة” الدولي”.

ونشرت رانيا يوسف فيديو ترتدي فيه قميص النادي الأهلي مع علم القلعة الحمراء وترقص على أغنية “ملوك أفريقيا” للمطرب الشعبي، سعد الصغير، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلقت: “الثالثه شمال بتهز جبال وبأعلى صوت دائمًا بنشجع الأبطال.. الأهلي بطل أفريقيا بإذن الله شجعوا الأحمر”.

ويعرض حاليًا للنجمة رانيا يوسف الموسم الثاني من مسلسل “الآنسة فرح”، ومن بطولة كل من: أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، وحمد كيلاني، ومريم الخشت، والعمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي “jane the virgin”.

دورة تدريبية مكثفة في تحرير الأخبار وكتابة التقارير

وشاركت رانيا يوسف مؤخرًا في بطولة مسلسل “الحرامي”، الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ومكون من 10 حلقات، من بطولة: رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وأحمد داش، وكارولين عزمي، ورنا رئيس، ومن إخراج محمد سلامة.

يذكر أن رانيا يوسف تواصل تصوير مسلسلها الجديد “شارع 9″، وتجسد خلال الأحداث شخصية “راجية”، حيث تعمل طبيبة نفسية، وتكتشف خيانة زوجها لها في أول حلقة، وتحاول مواكبة الموضوع لتسيير حياتها، كما نرى كيفية تعاملها مع المرضى.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.