باين من عنوانه

ميدو جابر.. اختفاء غامض ووالدته تستغيث ومصدر أمني يكشف الحقيقة

كشف المشرف على الكرة في فريق سيراميكا كليوباترا، معتز البطاوي، أن الفريق في معسكر مغلق في التجمع الخامس، بينما اختفى اللاعب ميدو جابر من المعسكر، بشكل مفاجئ.

تفاصيل اختفاء ميدو جابر

وأضاف البطاوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش”: “تفاجأت باختفاء ميدو جابر من المعسكر، بعدما كان الكارت الخاص بغرفته لا يعمل، وطلبت العاملين في الفندق لحل المشكلة، إلا أن هناك شخصين طلبا التقاط صور تذكارية معه، واختفى بعدها بشكل مفاجئ”.

وأردف: “ميدو جابر اختفى أو اتخطف لا نعلم التفاصيل، خصوصًا إن موبايله اتقفل وبنحاول مع مسؤولي الفندق لمراجعة الكاميرات وكل حاجته موجودة بالكامل في غرفته، والواقعة حدثت الساعة 8:30، وحررنا محضرًا في القسم.. ماقدرش أقول عندي شك في حد”.

واختتم: “احنا ضمينا ميدو جابر رسميًا من نادي مصر المقاصة، والمعسكر كان يسير بصورة جيدة، وسنخوض مباراة غدًا ضد الداخلية إلا أن ما حدث أربك المعسكر تمامًا باختفاء اللاعب، هو لاعب على خلق وفضّل نادي سيراميكا، ويؤدي التدريبات بشكل منتظم، وسعيد بوجوده مع الفريق، وما حدث يدعو للدهشة”.

تعلّم أسس الكتابة الصحفية في 4 أسابيع

تصريحات والدة اللاعب

ومن جانبها، قالت والدة ميدو جابر، أنها لا تعلم أي شيء عن ابنها منذ اختفائه، مطالبة بضرورة معرفة أسباب اختفائه وطرق الوصول إليه.

وتابعت باكية: “أنا برفع صوتي لرئيس الجمهورية يعرف ابني راح فين، وهو كلمني الصبح قالي يا ماما هقفل تليفوني ماتقلقيش الساعة 7 بالتحديد”.. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وأكد مصدر أمني أن ما تم تداوله بشأن اختطاف اللاعب ميدو جابر من داخل أحد الفنادق عارٍ تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أنه تبين عقب الفحص تردد شخصين على اللاعب في الفندق، وأنه غادر الفندق برفقتهما برغبته.

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.