باين من عنوانه

بنات عمرو دياب في صف دينا الشربيني.. ووفاء عامر توجه لها رسالة

قررت بنات النجم عمرو دياب، جانا وكنزي، متابعة الفنانة دينا الشربيني، رغم رفض والدتهما زينة عاشور وشقيقهما عبد الله للأمر، بسبب رفضهما ارتباط دينا بالهضبة.

وانتشرت أخبار تفيد بأن زينة عاشور تعد “عائقًا” أمام زواج عمرو دياب من دينا، بسبب الحقوق التي يكفلها لها القانون الإنجليزي، نظرًا لأن زينة و”الهضبة” يحملان الجنسية الإنجليزية.

ووجهت الفنانة وفاء عامر رسالة إلى دينا الشربيني، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلقت: “أنت موهوبة وممثلة شاطرة ربنا معاكي.. مخلصة ربنا معاكي يا جدعة- لقيتني عايزة أكتب كده”.

وفاء عامر

وكشفت مصادر، خلال الأيام القليلة الماضية، عن وقوع خلاف كبير بين الهضبة ودينا، انفصلا على إثره بشكل تام، وطلب عمرو رسميًا من دينا الشربيني مغادرة شقة “الفور سيزون”، بعدما طلبت أكثر من مرة أن تكون العلاقة زواجًا رسميًا وبحفل زفاف يحضره الجميع.

بعد الانفصال عن دينا.. هل ارتبط عمرو دياب بـ”إيمي سالم”؟!

وترى دينا الشربيني أنها ضحت كثيرًا باستمرارها في علاقة بهذا الشكل، بينما يرى عمرو أنه أضاف لدينا الشربيني كثيرًا، خاصة بعدما أصبحت نجمة أولى وبطلة في الأعمال الرمضانية.

“قلت لك قبل كدة كان بإيدك تبقي نجمة، بس يا تبقي فاتن حمامة يا تبقي إنعام سالوسة”، كانت هذه الجُملة الأخيرة التي قالها عمرو دياب لدينا، وفق ما أوضح المصدر، قبل أن يطلب الهضبة منها مغادرة المنزل: “هنزل ساعة أرجع ملاقكيش”.

ياسمين صبري ودرة سبب الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني

وأشار المصدر إلى أن عمرو دياب يرى أن كل ما فعله معها كان كافيًا، لأن تكون العلاقة في النور بعيدًا عن أجواء الاحتفالات وحفلات الزفاف، لكن دينا قررت وفق وجه نظره أن تلتفت لصغائر الأمور، بخلاف اهتمامها بمسألة الإنجاب، الأمر الذي تخطاه الهضبة منذ سنوات، خاصة أن لديه 4 أبناء من زيجاته السابقة، لكنه في نهاية الأمر لم يُنكر أنه من حقها، لكن لم يكن هذا الاتفاق.

“هنزل ساعة أرجع ملاقكيش”.. تفاصيل انفصال دينا وعمرو دياب

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.