باين من عنوانه

“خان المغربي” يحتفل بمعرض “باقة من المحبة لممدوح عمار”.. تفاصيل

يقيم غاليري “خان المغربي” في حي الزمالك في القاهرة معرضًا بعنوان “باقة من المحبة لـ”ممدوح عمار””، احتفالًا بذكرى ميلاد الفنان الراحل ممدوح عمار الـ93، بدءًا من يوم الأحد الموافق الثالث حتى الرابع عشر من شهر يناير 2021.

وأوضح القائمون على المعرض، بقولهم: “ظلت عرائس الجرنة تيمة وفكرة تراود الفنان الكبير ممدوح عمار، بدأت من منحة مراسم الأقصر 1954 وصاحبته في الصين وباريس وروما، حتى اكتملت وخرجت لنا محملة بقاعدة ثقافية متنوعة صورها راقصة تارة، وتارة أخرى بأداء مسرحي بديع.
وبدورنا في خان المغربي، نلقى الضوء على مرحلة عرائس الجرنة لممدوح عمار في المعرض القادم 3 شهر يناير 2021 بعرض مصاحب لمجموعة من أصدقاء مشواره الفني الغني”.

يتيح المعرض مجموعة من أعماله “عرائس الجرنة”، بالاشتراك مع أساتذته وأصدقائه وتلاميذه، أبرزهم، أحمد ابراهيم شهاب، أحمد نبيل، أحمد نوار، إكرام عمر، إيهاب شاكر، بيبي مارتان، توفيق هلال، حسن عبد الفتاح، جورج بهجوري، جورج بو انطون، رجائي ونيس، رندة فخري، رندة فوزي، رانية الحلو، ريم عاصم، رياض سعيد، زكريا الزيني، سامح البناني، سمير عبد الفضيل، شريف عليش، عصام أنور، عبد العزيز درويش، ماي رفقي، محمد الناصر، محمد عرابي، مصطفى الفقي، هبة عنايت، هدايت شيرازي، هرانت كشيشيان.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.