باين من عنوانه

بعد استغاثته من نقص الأكسجين.. حقيقة إيقاف مدير مستشفى الحامول

كشفت وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، الدكتورة سوسن سلام، حقيقة ما تردد عن إقالة أو إيقاف مدير مستشفى الحامول المركزي، الدكتور أحمد مصباح، عقب نشر استغاثة على مواقع التواصل الاجتماعي يؤكد فيها نقص الأكسجين في المستشفى، ما يعرض المرضى في العناية المركزة للخطر.

ونفت سوسن سلام هذه الأنباء، موضحة أن محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، قد طلب الدكتور أحمد مصباح للتحقيق معه فيما قام بنشره، وحتى الآن لم يصدر أي قرار نهائيًا بشأنه.

“الصحة” تعلّق على وفاة مرضى كورونا في مستشفى الحسينية (فيديو)

وكان الدكتور أحمد مصباح، قد نشر استغاثة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيها: “أي حد متوافر لديه أسطوانات أكسجين لمدة ساعة.. المستشفى في احتياج ضروري”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏نص مفاده '‏Mosbah Ahmed اس أي حد متوفر لديه إسطوانات أكسجين لمده ساعة المستشفى في احتياج ضروري‏'‏‏

وأكدت مستشفى الحامول المركزي استقرار الحالة الصحية لجميع الحالات الموجودة به عقب وصول سيارات الأكسجين إلى المستشفى.

وعلقت الدكتورة سوسن سلام على الاستغاثة، قائلة: “لا يُوجد أي مشكلة في مخزون الأكسجين الموجود في المستشفيات، خاصة العزل”، لافتة إلى أنها تتابع الوضع هناك لحظة بلحظة بتوجيهات صارمة من وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد.

وأوضحت أن سيارة الأكسجين كانت في طريقها إلى المستشفى وقت كتابة مدير المستشفى استغاثته، وبالفعل وصلت في الوقت المحدد لها.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.