باين من عنوانه

أول رد من الأهلي على عودة رمضان صبحي إلى القلعة الحمراء

كشف مستشار التعاقدات في النادي الأهلي، المهندس عدلى القيعي، عن حقيقة عودة لاعب الأحمر السابق وبيراميدز الحالي، رمضان صبحي، إلى صفوف القلعة الحمراء، بعد التصريحات التى أطلقها الإعلامي سيف زاهر.

وقال القيعي، عبر برنامج “ملك وكتابة”: “أمير توفيق بمجرد ما بقوله هل في حد طرح إمكانية عودة رمضان صبحي، قال هو في حد يجرؤ يقول الاقتراح ده”.

وأضاف: “هناك تجاهل لحقوق بيراميدز نفسه، وكأن لو الأهلي ورمضان اتفقوا خلصت الليلة، معرفش الكلام ده مصدره إيه، هل مصدره أن سيف زاهر كان سهران مع أحد رجال الأعمال الأهلاوية في قعدة مفيهاش أي مسؤولين، للتصدر هذه الحدوتة الرأي العام”.

وتابع عدلي القيعي: “مين يقدر يسيطر على جماهير السوشيال ميديا، رمضان صبحي الوحيد هو من يستطيع أن يتحكم في ردود أفعال الجماهير على مواقع التواصل، والإعلام دائمًا يتحدث عن رد الفعل وليس الفعل، هل يصح أن اللاعب يتحدى ويحتفل كأنه فتح عكا”.

واستكمل: “تخيل إن لويس فيغو طلع قال لجماهير برشلونة هوس، الناس اللي بتقارن بين أحمد فتحي ورمضان، أحمد فتحي شورته من دماغه لكن رمضان الله أعلم مين بيشور عليه، أنت لو رايح ليفربول تقدر تقول أنا رايح عشان الطموح، لكن في أفريقيا تتنقل لمين عشان يحققلك أهدافك غير الأهلي”.

وأردف القيعي: “الأهلي لم يبخل على اللاعب وكل مليم خده من صفقة رحيله تقريبًا رجعه، لو كان رمضان قال من الأول أنا رغبتي أني أخد أكبر عرض مادي كان هيبقى مفيش مشكلة، لكن أنه يقعد مع رئيس النادي والأهلي لم يتأخر على علاج أو رعاية مستحقه وبعد كده يمشى!”.

واختتم: “تصرفات رمضان مع الجماهير، كان ممكن يعمل زي أحمد فتحي ويطلع يتكلم على الأهلي ويكبره، كان خرج من الباب الكبير وكان زمان كل الجمهور وراه، ومع ذلك لا تؤيد تحامل الجماهير عليه”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.