باين من عنوانه

مينا مسعود يروج للسياحة في مصر من أمام الأهرامات (صور)

زار النجم الكندي ذو الأصول المصرية، مينا مسعود، منطقة أهرامات الجيزة، أمس الأربعاء الموافق الثالث عشر من يناير 2021، كجزء من برنامج زيارته إلى مصر، من أجل الترويج للسياحية.

وكان في استقباله وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، السفيرة نبيلة مكرم، ووزير السياحة والآثار، الدكتور خالد العناني.

وقال مينا مسعود، إنه يحرص على مشاهدة الأهرامات في كل زيارة له إلى مصر، مشيرًا إلى أن هذه تعد الزيارة الثالثة للمكان وما زال يحتفظ بنفس المشاعر.

وأعرب مينا عن إعجابه الشديد بما يراه من عظمة بناء الأهرامات وما صنعه أجداده المصريين من إعجاز هندسي فاق قدرة الكثيرين على تفسيره حتى الآن.

وأضاف: “رغم التطور الهندسي الكبير، إلا أن هذا البناء الضخم ما زال يحتفظ بأسراره ويبقي على مكانته كأحد أهم المعالم الأثرية في العالم”.

واختتم مينا مسعود تصريحاته، قائلًا إن مصر ستظل بالنسبة له أعظم بلد في الدنيا، وزيارته لها أمر واجب على كل من حقق نجاحًا في الخارج: “دورنا أن نروج لمعالم مصر السياحية”.

يذكر أن آخر أعمال مينا مسعود مسلسل “Reprisal” في الدراما، وفيلم “Aladdin” في السينما، حيث شاركه البطولة: نعومي سكوت “Jasmine”، وويل سميث “الجني”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.