باين من عنوانه

ريم عبد الله في وضع صعب.. معجبة تدعو عليها: “الله يحرق قلبك”

تعرّضت الفنانة السعودية، ريم عبد الله، التي تستعرض جمالها وأناقتها، بشكل دائم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “إنستغرام“، وتنشر صورًا لها بإطلالات مختلفة ومتنوعة، لموقف محرج، عقب أن توّجهت إحدى المتابعات بالدعاء عليها، الأمر الذي دفع النجمة الشابة بالرد عليها ما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت القصة عندما علقت إحدى المتابعات على منشور لريم، غاضبة لأن زوجها معجب بريم عبد الله، كما أنّه متيّم بها، حيث قالت: “الله لا يوفقك يا شيخة.. من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيكي وكل يوم يتابعك إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي”.
دفع هذا التعليق المزعج ريم للدفاع عن نفسها، حيث أعادت نشر التعليق مؤكدة على أنها لم ترتكب أي خطأ، مضيفة أنّ على كل امرأة أن تركز مع زوجها وكتبت: “أمسكوا غنمتكم.. تيسنا ما يجيكم، بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي.. المثل يقول إمسكوا تيسكم ما تجيه… كملوا الباقي”، لتكون بذلك قد عكست المثل المعروف ليتناسب مع موقفها.

ونشرت ريم عبد الله مقطع فيديو عبرت من خلاله عن غضبها بسبب تقليد البعض لها واعتماد نفس أسلوبها والإطلالات التي تختارها، وقالت: “قاعدة مع صديقتي تقول لي انتشروا كتير المقلدين ليكي على السوشال ميديا بشكل غير عادي لدرجة إنها كتير تدخل وتقول أحسبك انتي بس مغيرة شيء فى وجهك مرة حبة الخال، خشمي، زمامي، جبهتي.. يا ويلكم من الله”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.