باين من عنوانه

جريمة بشعة في الغربية.. قتل زوجته بالرصاص خلال نومها

شهدت قرية عزبة طوخ، مركز السنطة في محافظة الغربية، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم رجل على قتل زوجته المدعوة “نورا أ.”، بعد أن أطلق عليها عيارًا ناريًا وأصابها في الرأس خلال نومها، في حضور أولادهما.

كواليس الجريمة..
روى شقيق الضحية، “أمين أ.”، أنّه تلقى يوم الحادث اتصالًا من ابنة شقيقته الساعة الثالثة فجرًا، تستغيث به، وطلبت منه الحضور فورًا مع جدّتها، معلنة أن والدها قتل أمها بطلق ناري في الرأس خلال نومها.

وأكّد أمين خلال التحقيق على أنّه توجّه على الفور إلى منزل شقيقته مصطحبًا والدته، وعند وصولهما أخرج زوج شقيقته سلاحًا ناريًا كان بحوزته، وهددهما بإطلاق النار عليهما في حالة عدم انصرافهما من المنزل، الأمر الذي دفعه إلى إعادة واللتد إلى منزلها، والعودة مرّة أخرى مع عمدة القرية، لكن المتهم عاد وهدد العمدة أيضًا بإطلاق النار عليه إذا تدخل، موضحًا أنه اتصل بشرطة النجدة، التي أرسلت قوة أمنية إلى مكان الجريمة، وتم توقيف المتهم.

وأقرّ أمين أن أسرة الزوج المتهم، تحتجز بنات شقيقته، حيث أنهم منعوا اقتراب أي شخص منهم، مشيرًا إلى أن ابنة شقيقته الكبرى، أصيبت بصدمة عصبية بسبب ما شاهدته بعينها ووالدها يقتل والدتها بالرصاص أثناء نومها، ودخلت بحالة حزن شديد على فراق والدتها.

وأفادت والدة الضحية، بقولها: “عايزة حق بنتي.. بنتي شقيانة طول عمرها وجوزها قتلها وهي نايمة، وعايزة ولاد بنتي أخدهم في حضني وأبرد نار قلبي بإعدام القاتل”.
يشار إلى أنّ الزوج المتهم في عهدة الأمن ويتمّ التحقيق معه.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.