باين من عنوانه

غوارديولا: “يوم ما سنخسر مباريات”.. ويكشف رحيل محرز عن مان سيتي

أعرب مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب غوارديولا، عن اندهاشه من أداء فريقه المذهل في ظلّ تعثر المنافسين في الدوري الإنجليزي، موضحًا بأنّه على يقين بأن سلسلة الانتصارات المتتالية ستتوقف يوم ما، معلّقًا بقوله: “الرقم سيتوقف في يوم ما وسنخسر مباريات”.

وصرّح غوارديولا عقب فوز مان سيتي على أرسنال مساء يوم الأحد الموافق الحادي العشرين من فبراير 2021، على ستاد الإمارات، بنتيجة 1- 0، قائلًا: “أنا مندهش وسعيد أنه في الوقت الذي يعاني فيه الجميع في العالم، وكل الفرق في العالم تهدر النقاط، فريقي يلعب بثبات في المستوى في الشهرين الأخيرين.. وسعيد بتفاعل الناس عن الرقم القياسي وعن الانتصارات، لكن حتى نصل إلى النجاح والبطولة فإننا نحتاج للفوز بالمباريات على نفس المستوى وتحقيق الكثير والكثير من الانتصارات”.

وأكّد غوارديولا على أنّ الهداف التاريخي لسيتي، سيرجيو أغويرو، الذي لم يلعب منذ الثالث من يناير بسبب إصابات عدة إضافة إلى تعرّضه لفيروس كورونا المستجد COVID-19، اقترب من العودة إلى الملاعب، لافتًا بالقول: “أتطلع إلى إشراكه، لا يمكن أن ننسى أنه غاب طويلًا بسبب الإصابة وأنه سيستعيد إيقاعه عندما يحصل على دقائق من اللعب”، مضيفًا “سأجعله يلعب في أسرع وقت لأنه يستحق، وأنا أريد ذلك، أريد أن أقول له أن يستمر في عمله الجاد لأن وقته سيأتي”.

محرز والمان سيتي..
كشف مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، عن اللاعبين الذين لا يشعرون بالاستقرار مع الفريق، أبرزهم اللاعب الجزائري رياض محرز.

وصرّح غوارديولا، قائلًا: “لا أعتقد أن هناك لاعبين يرغبون في الرحيل عن الفريق، الجميع مستمر معنا ولفترات طويلة، بالنظر لما يمتلكون من مستويات متميزة”، مشسرًا إلى أن! “الأمور تختلف من موسم لآخر، لأن هناك لاعبين يقبلون بوضعهم وآخرين لا”.

وأضاف المدرّب الإسباني: “عندما تصل لمرحلة لا يمكنك أن تتقبل فيها عدم اللعب بشكل منتظم، فإن وقت رحيلك قد حان بالتأكيد، لذلك في بعض الأحيان، تجد بعض اللاعبين مضطرين لتغيير الأجواء المحيطة”.

وختم غوارديولا قائلًا: “بقاء أي لاعب رغم تمسكه بالرحيل، ربما يثير الكثير من المشاكل داخل صفوف الفريق، وبالتالي علينا وقتها اختيار الحل المناسب لكافة الأطراف”.

يشار إلى أنّ مان سيتي حقق 18 فوزًا على التوالي عقب فوزه على أرسنال، الأمر الذي جعله يتصدّر جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، Premier League، بفارق عشر نقاط عن أقرب منافسيه، ويملك في رصيده 59 نقطة حصدها من 25 مباراة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.