باين من عنوانه

مي حلمي تعلّق على وقف برنامجها بسبب ساسي والزمالك (شاهد)

علقت الإعلامية مي حلمي، على قرار وقف برنامجها “الحكم” على قناة “الحدث اليوم”، لمدة أسبوع، بسبب تناول خبر بشأن تجديد اللاعب التونسي، فرجاني ساسي، ونسبته لقناة الزمالك، رغم أنها مجرد أخبار متداولة على السوشيال ميديا، وألزمت القناة مي حلمي بالاعتذار لقناة الزمالك.

وقالت مي حلمي، إن الجمهور حكم على الموضوع في بداية الحلقة دون استكمالها إلى النهاية، لافتة إلى أنها أكدت في نهاية الحلقة، خلال مداخلة لاعب الزمالك السابق، وليد عبد اللطيف، أن هذه الأخبار متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وأن القناة غير مسؤولة عنها.

ونفت مي حلمي، قرار وقف برنامجها وإحالتها إلى التحقيق، حيث قالت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام“: “الحكم يوم الأحد، أول ما أرجع من السفر إن شاء الله ويسلملي سؤالكم.. دلوقتي الناس اللي بتطمن على البرنامج إحنا طالعين في ميعادنا عادي، بدل السبت هيكون الأحد، لأن أنا في دبي وهوصل السبت والحلقة هتكون الأحد”.

واختتمت: “قولت أكد عليكم مواعيد البرامج بتاعتي عشان لو حد نسي ولا حاجه.. الحكم على قناة الحدث.. الأحد بدل السبت الساعة 12، وU are the star على قناة النهار والبرامج طالعة في مواعيدها عادي”

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.