باين من عنوانه

علا رشدي عن أحمد داوود: “حبيته عشان ريحته حلوة” (شاهد)

كشف النجم أحمد داوود، خلال لقائه مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، عن كواليس زواجه من الفنانة علا رشدي، وكيف بدأت علاقتهما.

وقال أحمد داوود، إن علاقته بـ”علا رشدي” بدأت كعلاقة صداقة خلال دراستهما في مركز الإبداع الفني، ثم تحولت إلى حب، إلا أن كان هناك اعتراض من أهل زوجته، لأنه كان في بداية حياته المهنية، وكانت هي قد قطعت خطوة في التمثيل، منذ فترة.

وأضاف أحمد: “مامتها كانت بتقول إنتم إخوات إخوات، كانت شايفاني عيل صغير لسه فنان في نفسه، ولحد دلوقت الدكتورة بتعرفني على الناس المهندس أحمد داود”.

وكشف أحمد داود أنه اتفق مع علا رشدي على التوقف عن الحديث في هذا الموضوع، لبعض الوقت، قبل أن يرتب جلسة جمعت بين والده ووالدها، وشرح لهما الموقف، لتتم قراءة الفاتحة.

ومن جانبها قالت علا رشدي، إنها لم تتوقع أن تنتهي علاقة الصداقة بينها وبين أحمد داوود بـ”الزواج” نتيجة اختلاف أهدافهما، مضيفة: “حبيته عشان ريحته كانت حلوة”.. لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

وأضافت علا: “واجهنا صعوبات مادية وكأي زوج وزوجة يتأقلمان على بعضهما، وفكرة شهر العسل غير صحيحة رغم أننا كنا بنحب بعض، لكن التفاهم بين البنى آدمين صعب جدًا، وحتى الآن أكتشف أشياء جديدة في أحمد، وحملت مبكرًا فشعرت بالقلق والخوف والمسؤولية”.

وأوضح أحمد داوود أنه أقام حفلي زفاف، الأول: مع العائلة، والثاني: مع الأصدقاء في العين السخنة على البحر، وشهر عسل في تايلاند.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.