باين من عنوانه

مها أبو عوف: “عمر خورشيد مات مقتول وفكرت أتبنى أطفال البوسنة”

كشفت النجمة مها أبو عوف، أنها تزوجت من الموسيقار الراحل، عمر خورشيد، شكل مفاجئ، مشيرة إلى أنه كان ينوي الانفصال عنها قبل موته.

صورة من عقد قران مها أبو عوف وعمر خورشيد نشرتها مجلة الموعد
صورة من عقد قران مها أبو عوف وعمر خورشيد نشرتها مجلة الموعد

وأضافت مها، خلال لقائها مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”: “عزت حاول يلهيني بعد وفاته وسافرنا تونس واختفيت واللي طلعني من العزلة عزت وإسعاد يونس، وسيظل عمر خورشيد في حياتنا كلنا، والحياة لازم تمشي”.

وشددت على أن عمر خورشيد مات مقتولًا وليس بسبب حادث سيارة، موضحة: “عنده قطع 30 سم في رقبته ودي مش نتيجة زجاج السيارة، وحادثه يحمل غموضًا مثل مقتل سعاد حسني”.

خبر وفاة عمر خورشيد في إحدى الجرائد
خبر وفاة عمر خورشيد في إحدى الجرائد
جنازة عمر خورشيد
جنازة عمر خورشيد
شريهان تنهار في عزاء شقيقها عمر خورشيد
شريهان تنهار في عزاء شقيقها عمر خورشيد

ولفتت مها أبو عوف إلى أنها لم أفكر في الميراث بعد رحيل عمر خورشيد، ولم تهتم لذلك لكنها وجدت نفسها بحكم قضائي حصلت على جزء من ممتلكاته من خلال إعلام الوراثة باعتبارها الزوجة الأخيرة له، نافية دخولها في صراع من أجل الحصول على 20 مليون جنيه من الميراث.

مها أبو عوف وعمر خورشيد
مها أبو عوف وعمر خورشيد

وتحدثت عن مشكلة الإنجاب، قائلة: “حاولت تحقيق أمنيتي في الإنجاب، لمدة 15 عامًا، وسافرت لهذا السبب إلى إيطاليا وسويسرا وفرنسا، وفي أمريكا طلبوا مني نسيان الموضوع والتفكير في التبني”.

وتابعت: “رفضت في أمريكا إزالة الرحم حتى لا أمر بحالات الحمل الكاذب، وهو مرض خطير جدًا وليس كما يفهمه البعض، وعدت بعد ذلك إلى مصر وسلمت أمري إلى الله، وفكرت في تبني أطفال من الذين جاؤوا من البوسنة والهرسك وقت الحرب”.

إيهاب خورشيد شقيق عمر خورشيد يقرر أخذ العزاء بعد وفاة صفوت الشريف

واختتمت مها أبو عوف: “في أحد الأيام، شعرت بألم شديد فتوجهت إلى المستشفى والأطباء طلبوا مني بعض التحاليل وكانت المفاجأة أني حامل فركبت سيارتي وتوجهت إلى المنزل وأخبرت شقيقتي، فقالت أين بناتي فقلت لها نسيتهم في المستشفى”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.