باين من عنوانه

ميغان ماركل vs العائلة المالكة.. اتهامات متبادلة.. وأوبرا تتدخل (شاهد)

وجهت دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري، ميغان ماركل، اتهامات لقصر بكنغهام “العائلة المالكة” بـ”ترسيخ افتراءات” عنها وعن زوجها، مؤكدة أنهما لن يمتنعا عن نشر روايتهما للأحداث.

ميغان ماركل تربح القضية وتحصل على 628 ألف دولار.. والسبب؟!

وقالت ميغان هذه التعليقات، خلال لقائها هي وهاري في برنامج المذيعة الأميركية، أوبرا وينفري، حيث تناولت المقابلة أسباب انسحابهما من القيام بأدوارهما في العائلة المالكة.

وأعلن القصر الملكي، أنه “في غاية القلق” من تقارير نشرتها صحيفة “التايمز” ذُكر فيها أن ميغان تنمرت على مساعدين عملوا معها، قبل سنتين، حيث رُفعت شكوى ضدها، في أكتوبر 2018، تزعم أن ميغان دفعت بعض مساعديها للبكاء وأساءت معاملة آخرين استقالوا من أعمالهم، فيما أصدر الثنائي ينفيان فيه هذه الاتهامات.

ميغان ماركل حامل بطفلها الثاني.. وبريطانيا تنتظر أميرًا جديدًا (شاهد)

وسألت وينفري ميغان في فيديو مقتطف من المقابة: “ما رأيك في القصر وهم يسمعونك تروين الحقيقة من وجهة نظرك اليوم؟”، لترد ميغان ماركل: “لا أعلم كيف يمكنهم أن يتوقعوا بعد كل هذا الوقت أن نحتفظ بصمتنا إذا كانت المؤسسة تلعب دورًا نشطًا في إدامة الافتراءات عنا”.

وأكد محامو الزوجين في تصريحات لصحيفة “تايمز”، أنَّ قصر بكنغهام يستخدم الصحيفة لنشر قصة كاذبة، قبل عرض المقابلة مع أوبرا وينفري.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.