باين من عنوانه

إلهام شاهين: ذهبت لطبيب نفسي.. ومواقع التواصل الاجتماعي “تافهة”

كشفت النجمة المصرية إلهام شاهين، خلال لقاء عبر برنامج it’s Show Time على قناة CBC، بأنّ الفنانين هم أكثر عرضة للإصابة بمرض الاكتئاب من غيرهم، والكثير منهم يصاب بداء الزهايمر في الكبر ، بسبب تعرضهم لضغوط كبيرة عند التمثيل وآدائهم لأدوار مختلفة لا تشبه شخصيتهم الحقيقية.

وصرحت الفنانة المصرية قائلة:”ذهبت عند طبيب نفسي فرنسي شهير يزوره العديد من نجوم هوليوود، وتعالجت عنده، وسألته عن سبب إصابة الفنانين بالعديد من الأمراض النفسية فأجابني بأن السبب ضغطهم الشديد على الجهاز العصبي وإدخاله في مجموعة أحاسيس مختلفة وغير حقيقية”.

وأشارت شاهين إلى أن غالبية الفنانين الصادقين يصابون بالاكتئاب بينما بعض الممثلين يستطيعون التمثيل من دون الانغماس في الشخصي، لافتة إلى أنها ليس لديهاتكنيكلتفادي الدخول في الشخصية لذا فإنّها تمثل بكل جوارحها.

رانيا يوسف تحرج إلهام شاهين.. وتصف مفاتنها: “وأمّا بنعمة ربّك فحدّث”

وروت الفنانة الهام شاهين أنها أصيبت مرة بانهيار عصبي حقيقي بسبب دورها في مسلسلسامحوني مكنش قصدي عقب اندمجها الكبير خلال أدائها دور امرأة تكتشف خيانة زوجها لها، مؤكدة على أنّها دخلت في نوبة من الصراخ سببت بفقدان صوتها بشكل تام، واضطرت لأخذ 5 حقن كورتيزون كيّ يعود صوتها الطبيعي، الأمر الذي تسبب لها في زيادة وزنها.

وتطرّقت إلهام شاهين مواقع التواصل الاجتماعي وهاجمت روادها، متمنية لو أنها تستطيع إزالة كل المنصات من العالم لأنها علمت الناس التطاول والتفاهة”، مشيرة إلى أنّها تكره كل ما هو تافه سواء في الفن أو الحياة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.