باين من عنوانه

الأهلي.. بيتسو موسيماني يضع قفشة على الدكة… والسبب؟!!

ينوي المدير الفني لنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  إراحة لاعب الفريق محمد مجدي قفشة في بعض المباريات القادمة للمارد الأحمر، بسبب حالة الإجهاد التى يعاني منها قفشة.

ويرى الجنوب أفريقي أن قفشة شارك كثيرًا خلال الفترة الماضية مع الفريق ومنتخب الفراعنة ويعاني من الإجهاد الواضح لذا من الأفضل إراحته، ويسعى موسيمانى لإراحة اللاعب في بعض المباريات غير المهمة بالنسبة للفريق، حتى لا يتعرض اللاعب للإصابة نتيجة كثرة المشاركات مع الفريق.

ويهدف موسيماني لاستغلال عودة أكثر من لاعب في نفس مركز قفشة للاستعانة بهم كبديل عن قفشة حيث استعاد المارد الأحمر مؤخرًا خدمات الثنائي وليد سليمان وناصر ماهر.

ويدرس المدير الفني للفريق الاعتماد على بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة كافية الفترة الماضية وكذلك العائدين من الإصابة خلال مباراة سيمبا التنزاني المقبلة.

يذكر أن  الأهلي سيلعب مع سيمبا التنزاني الجمعة المقبل الموافق التاسع من شهر أبريل 2021، على استاد القاهرة الدولي فى ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويرغب المدير الفني في منح الفرصة لهؤلاء اللاعبين على اعتبار أن مباراة سيمبا “تحصيل حاصل” حيث صعد الفريقين للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها، فالفريق التنزاني صعد كأول المجموعة برصيد 13 نقطة، إذ صعد الأهلي ثانيًا بـ8 نقاط بينما ودّع المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي البطولة.

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.