باين من عنوانه

بعد زواجه من برلنتي عامر.. 3 نساء في حياة سعد الصغير (شاهد)

تصدرت الممثلة الشابة، برلنتي عامر، تريندات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعدما أعلنت عن زواجها من المطرب الشعبي، سعد الصغير، موضحة أن الزواج ثتم في شهر فبراير الماضي، وأن جائحة فيروس كورونا منعتهما من الاحتفال.

وقالت برلنتي عامر، إن زواجها من سعد الصغير لم يكن سرّا، مشيرة إلى أنه يزورها في منزلها في منطقة حدائق الأهرام، حيث تعيش مع أولادها من زوجها الأول.

برلنتي عامر وسعد الصغير
برلنتي عامر وسعد الصغير

ونشرت برلنتي فيديو لسعد الصغير يوجه خلاله رسالة تهنئة، قائلًا: “برلنتي، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وأنتي طيبة ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا أنتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم”.

وعلقت برلنتي: “ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي أنا شخصيًا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى بتبعت ناس تشتمني على العموم، أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدًا، حسبي الله ونعم الوكيل”.

تعليق ابن سعد الصغير وزوجته الأولى

نفى محمود سعد الصغير زواج والده من برلنتي عامر، متهمًا إياها بأنها تبحث عن الشهرة.

وخرجت زوجة سعد الصغير الأولى، نور الهدي، عن صمتها وعلقت على زواجه من برلنتي، قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل يارب أشوف فيكم يوم يارب”، ثم نشرت صور تجمعها مع أولادها، وعلقت: “عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا أني فعلًا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم سندي وعمري كله دول تربيتي وشقى عمري كله، توتي وحودة ومنة ومودي، يارب يديني طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زى ما ربتكم”.

زوجة سعد الصغير الأولى نور الهدى مع أولادها
زوجة سعد الصغير الأولى نور الهدى مع أولادها

ونشرت منشورًا مكتوب فيه: “عارف إيه الفرق بين الحيوان والإنسان.. الفرق أن الحيوان ممكن يغدر بيك لو جاع إنما بيغدر بيك لما يشبع”، لتعلق عليه: “صح والله”، وفي منشور آخر: “فيه ناس مهما حاولت تعدل نظرتك فيهم تحسهم بيقولولك لأ متحاولش”.

هجوم على سعد الصغير

احتفل سعد الصغير، بعيد ميلاد زوجته الأولى وأم أولاده، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق: “زوجتي وحبيبتي وعشرة العمر كل سنة وأنتي بخير وبصحة وبسلامة بمناسبة عيد ميلادك، ودايمًا معًا طول العمر وربنا يكرمك ويطول في عمرك ودايمًا في حياتنا يارب”.

سعد الصغير وزوجته الأولى نور الهدى
سعد الصغير وزوجته الأولى نور الهدى

وانهالت التساؤلات من جمهور سعد الصغير، حيث سأله أحدهم: “أنت اتجوزت بجد ياسعد؟”، وقال آخر: “مراتك حلوة يا سعد ليه اتجوزت عليها؟”، وأضاف الث: “طيب اتجوزت عليها ليه طالما هي مراتك وحبيبتك وعشرة عمرك قولها على برلنتي عامرط.

وكان سعد الصغير، قد تزوج الراقصة شمس، منذ فترة، حيث انتشر فيديو له وهو يقوم بتقبيل قدميها، وعلق عليه خلال ظهوره في برنامج “مع الفارس”، قائلًا: “بالفعل الفيديو حقيقي، ولا أنكر، ولكني مكنتش في وعيي، وشمس هي السبب في انتشار الفيديو”.

وتابع سعد الصغير: “شمس هي اللي سربت الفيديو ونشرته على سوشيال ميديا، وأنا مكنتش طبيعي، لأن أنا عملت ده في كافيه فيه أكثر من 60 شخصًا، إزاي هعمل كده لو طبيعي، وده يدل إن أنا مكنتش في وعيي”، وعن سبب زواجه من شمس، قال: “كنت طالع ولسه صغير، مكنتش أعرف حاجة”.

واندلعت المشاكل بين سعد وشمس، التي اتهمته بأنه أجهض جنينها رغمًا عنها، ما أدى إلى إصابتها بضرر في الرحم، ثم أكدت أنها تبنت طفلة من إحدى دور الأيتام.

وعادت شمس لتستغيث وتحكي قصة زواجها من سعد الصغير وما عانته منه، كاشفة أنه يهددها وعائلتها بالقتل.

يذكر أن برلنتي عامر شاركت في عدد من الأعمال، منها: “هربانة منها” مع ياسمين عبدالعزيز، و”الحالة ج” مع حورية فرغلي، و”الطوفان” مع ماجد المصري، و”ولاد إمبابة” مع سعد الصغير.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.