باين من عنوانه

سعودي يطلب يد شبيهة نادين نجيم ويقدم مهرًا بقيمة 2 مليون

كشف شاب سعودي عن رغبته في الزواج من خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم التي يشبّهها البعض بالممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، معلنًا عن قبوله واستعداده على دفع مهر مليوني ريال لها مقابل موفقتها على الزواج منه.

وانتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “توك توك” لشاب السعودي يطلب من متابعيه مساعدته في إبلاغ خبيرة التجميل بدور البراهيم موافقته واستعداده على دفع مبلغ 2 مليون ريال مهرًا لها بعد أن كشفت سابقًا أنها لن تقبل بالزواج إلا بمهر 2 مليوني ريال.

وأثارت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم الجدل من جديد بشأن مهرها، حيث كانت قد اشترطت من قبل  زواجها الأول أن تحصل على مهر مليون ريال سعودي وبالفعل نشرت صورة لعقد الزواج ومثبت به قيمة المهر التي طلبتها إلا أنها اليوم طلبت مهر أكبر بكثير.

قصة المهر..
بدأت القصة عندما عرضت الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ضحى الدخيل على البراهيم أن تتكفل بكل مصاريف زوجها وتدفع لها مهر بقية مليون ريال سعودي إضافة إلى سيارة ومنزل فخم مقابل موافقتها على الزواج من”رعش” وهو  أحد مشاهير سناب شات في السعودية.

ووضعت ضحى الدخيل شرط على بدور هو ان توقع على دفع  10 مليون ريال سعودي في حال وقع الطلاق، كي تلتزم  البراهيم بزواجها ومنزلها ولا تتسرع في طلب الطلاق كما حدث في زواجها الأول الذي استمر لمدة 6 أشهر فقط، كما دشنت الدخيل هاشتاغ لإقناع بدور بالزواج.

وردت بدور البراهيم على ضحى الدخيل وظهرت في فيديو من داخل سيارتها وقالت أن حملة ضحى الدخيل كانت ضعيفة ولم تحقق النجاح المتوقع، لافتة إلى أنها لا يمكنها الزواج حاليًا بأي شخص لأنها لا تزال في فترة العدة حيث قالت لها: “يا حبيبتي أنا بنت البراهيم والعرب والأصل والفصل ولا تنخطب بالهاشتاغ زين، وإنت شكلك غير مثقفة في الأمور الدينية. مضيفًا  “الفلوس مو كل شي وأنا بدور رجال مو بدور فلوس وأنا بقولك والله ما يشم مفارق رأسي إلا بمليونين مو مليون واحد وأنا الحمد لله بنت عز وعيوني مليانة والمليون وش الحين أنا عندي أملاك وشقة من قبل أن أصبح مشهورة”.

وعادت بدور البراهيم إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيها بعد فترة انقطاع طويلة استمرت عدة أشهر بسبب عدم رغبة زوجها السابق في ظهورها على السوشيال ميديا.

وطالت الفاشينيستا السعودية اتهامات عدّة وجهها إليها البعض، حيث قالوا أن السبب الحقيقي وراء عودتها هي حاجتها للمال، وأن سبب انفصالها عن زوجها هو أنها صرفت مهرها الذي كان يبلغ مليون ريال وعادت من جديد لأنه لم يتبق معها شيء.

وأوضحت البراهيم أن الكلام المُتداول لا يمت للحقيقة بصلة، مشيرة إلى أن السبب الحقيقي للطلاق أنها لم تتحمل الحياة المنغلقة التي كان يريدها زوجها السابق، خاصة أنها تعودت على حياة المشاهير والتواصل مع متابعيها.

@nassorr666

♬ الصوت الأصلي – نصور

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.