باين من عنوانه

مؤمن زكريا ضيف شرف كأس الإمارات.. ويكشف عن أمنياته للأهلي

أعرب نجم الأهلي والزمالك السابق اللاعب مؤمن زكريا، في تصريحات لموقع الرابطة الإماراتية عن شكره لرابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، على دعوته لحضور نهائي كأس الخليج العربي كأس الخمسين،  المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل الموافق التاسع من شهر أبريل 2021، بين شباب الأهلي والنصر على إستاد الشارقة.

وقال زكريا: “أشكر الرابطة برئاسة عبد الله الجنيبي، وكل شخص فكر في أن أكون ضيف شرف في نهائي كأس المحترفين، وحب الناس نعمة كبيرة، وأتمنى أن تدوم علي|، مضيفًا “أحب شعب الإمارات كثيرًا،  ولمست مدى حبهم لي في الزيارة الحالية،  والمختلفة هذه المرة، إذ سبق وزرت الإمارات، لكن كلاعب، في معسكرات إعداد أو مباريات.”

وأوضح زكريا عن فرص شباب الأهلي والنصر، في الفوز بكأس المحترفين، قائلًا: “أنا متابع جيد للدوري الإماراتي،  وأرى أن الفرص في نهائيات الكؤوس،  دائمًا ما تكون متساوية بين طرفي المباراة النهائية،  التي أتوقعها صعبة وقوية”، معلنًا عن تلقيه عروض سابقة للاحتراف في الإمارات، عندما كنت لاعبًا، تلقيت عرضين من ناديي الإمارات والعين، لكن لم يحصل نصيب ولعبت في الدوري السعودي لفترة. ”

وتمنى زكريا وصول الأهلي والزمالك إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم،  قائلًا سأكون فخورًا إذا حدث ذلك، وأن تكون المباراة النهائية للسنة الثاني على التوالي، بين فريقين مصريين. وإذا تكرر وصول الأهلي والزمالك للنهائي،  سأشجع النادي الأهلي، فأنا أعتز كثيرًا بانتمائي لهذا النادي،  مع حبي وتقديري الكبير للزمالك وجماهيره، وأشكرهم على حبهم ودعمهم لي.

وختم نجم الأهلي والزمالك مؤمن زكريا قائلًا: “الحمد لله على الفترة التي لعبت فيها مع الزمالك،  وهو نادٍ كبير،  وأنا فخور وسعيد بأنني شاركته وجماهيره، فرحة الفوز ببطولة دوري وبطولتي كأس، وأتمنى لهم التوفيق في البطولة الأفريقية.”

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.