باين من عنوانه

موسيماتي يعلن قائمة الفريق للمباراة

الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

يختتم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس الموافق الثامن من شهر أبريل ليدخل بعدها معسكرًا مغلقًا في أحد الفنادق استعدادًا لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في المباراة التي ستقام مساء يوم غد الجمعة الموافق التاسع من شهر أبريل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة أفريقيا على استاد السلام.

وكثف المدير الفني للمارد الأحمر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من محاضراته الفنية على مدار الأيام القليلة الماضية استعدادًا للمباراة لشرح نقاط القوة والضعف بين صفوف الخصم والاستقرار على الخطة المناسبة لمواجهته.

ويدرس موسيماني إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق ومنح الفرصة لبعض اللاعبين البعيدين عن المشاركة مثل ناصر ماهر خاصة أنه عائد من إصابة ويحتاج إلى المشاركة في ظل الإجهاد الذي يعاني منه نجم الفريق محمد مجدي أفشه، بالإضافة إلى أكرم توفيق ورامي ربيعة ووليد سليمان وسعد سمير للاطمئنان على مستواهم وتجهيزهم المرحلة المقبلة، كما استبعد كل من محمود كهربا لأمور فنية وياسر إبراهيم وعلي معلول بسبب الإصابة.

وأعلن موسماني قائمة الأهلي أمام سيمبا على الشكل التالي:
– حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي ومصطفى شوبير.
– خط الدفاع: أحمد رمضان “بيكهام”، أيمن أشرف، بدر بانون، رامي ربيعة، سعد سمير، ومحمد هاني.
– خط الوسط: ناصر ماهر، أكرم توفيق، محمد مجدي “أفشة”، عمرو السولية، أليو ديانج.
– خط الهجوم: مروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وصلاح ‏محسن، وووالتر بواليا، وطاهر محمد، ‏وجونيور أجايي.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.