باين من عنوانه

الطفلة “ريماس”.. حبس المتهم بهتك عرض الضحية وقتلها (شاهد)

قضت النيابة العامة في مدينة دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية، بحبس المتهم بخطف وقتل الطفلة “ريماس” صاحبة الـ8 سنوات، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، موجهة النيابة تهمة الخطف وهتك العرض والقتل.

وكان رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس قد تلقى إخطارًا بالعثور على الطفلة “ريماس” قتيلة ملقاه في عقار في شارع الإسعاف في بندر دكرنس في الدقهلية.

وانتقلت المباحث إلى موقع الجريمة، لمناظرة جثمان الطفلة ريماس، وتبينت إلقائها على الدرج المؤدي إلى الطابق الثاني وإصابتها بعدة طعنات في البطن والظهر.

وقال جد الطفلة لأمها، أن حفيدته تغيبت بعد خروجها من مسكنها لشراء خبز، فبحثوا عنها، والتقوا بفتاة من الجيران التي أخبرتهم برؤية المجني عليها برفقة المتهم في الطريق العام، فانتقل الجد ووالدة الضحية إلى مسكن المتهم حيث التقياه، وأنكر لهما لقائه بالمجني عليها، لكنهما عثرا على جثمانها فأبلغا الشرطة.

وعاينت النيابة مسرح الحادث، حيث وجدت آثار دماء على جدران العقار من الداخل وامتدادها إلى مسكن المتهم، فدخلته وعثرت عليه فيه، وتبينت آثار دماء على أحد أعمدته فأمرت بإلقاء القبض عليه، وعثرت كذلك على آثار دماء في منشفة معلقة على باب دورة المياه وببابها وبمياه داخل دلو فيها، كما عثرت على آثار دماء على منديل ملقًى في سلة مهملات وعلى جدار غرفة النوم وأرضيتها وبابها.

ووجدت النيابة كذلك رابطة شعر أنثى في الغرفة فتحفظت عليها، كما عثرت على بابٍ مؤدٍ إلى ممر مُطل على منور العقار تبينت إلقاء ملابس فيه، فانتقلت إليه وعثرت على الملابس ملطخة بالدماء، وأكد والدا الضحية بأن الملابس ورابطة الشعر خاصان بابنتهما، وأقرَّ المتهم بذلك.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.