باين من عنوانه

شاهد.. تصميم فريد لهاتف سامسونج Galaxy Z Fold3 القابل للطي

أظهرت أحدث التسريبات عن هاتف Galaxy Z Fold 3، أن شركة سامسونج Samsung الكورية، ستضيف ميزة جديدة لهواتفها المطوية للمرة الأولى. حيث سيحتوي هاتف Galaxy Z Fold3، القادم من سامسونج على شاشة خارجية صغيرة مذهلة أصغر بكثير من الموجودة في الإصدار السابق Z Fold2، وفق ما ذكر موقع “GSMArena” التقني.

وسيتم تزويد الجيل الأقدم من هواتف سامسونج القابلة للطي، وفقًا لأنباء جديدة صادرة من آسيا، بشاشة خارجية بحجم أصغر من الحجم الموجود في Galaxy Z Fold 2، إلا أنه من المتوقع أن يحتفظ بنفس نسبة العرض إلى الارتفاع 25: 9 ودقة 2260 × 816، وبقياس 5.4 بوصة.

ويحتوي جهاز Fold 2، على شاشة خارجية بقياس 6.23 بوصة، إذ أنّه من المتوقع أن يزيد حجم شاشة Fold 3 الداخلية قليلًا من 7.6 إلى 7.7، لذا فإنه من المنطقي أنه يكون قادرًا على احتواء شاشة خارجية أكبر قليلًا أيضًا.

ويأتي الإصدار الثالث من هواتف سامسونج القابلة للطي Galaxy Z Fold3، وفق التسريبات، بشاشة أقوى من سابقة، والتي ستستوردها من شركة تصنيع الشاشات لاSamsung Display، لكل من Fold3 و Z Flip3.

وستضيف الشركة الكورية، نفس نوع المعالج لكلا الهاتفين القادميين، حيث سيتم تشغيل هاتفي Fold3 و Z Flip3 بواسطة أحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 888.

ويتميز هاتف Galaxy Z Fold 3، في شاشة داخلية 6.8 بوصة وشاشة خارجية 1.9 بوصة، ومن المتوقع أن تأتي الشاشة بمعدل تحديث عال يبلغ 120 هرتزا في الثانية.

يذكر أن شركة سامسونج ستعلن عن هاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 2، في حدث Unpacked في الربع الثالث من العام الجاري 2021.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.