باين من عنوانه

بعد تصريحات الخيانة.. زوج هالة صدقي يهاجمها: “عيب على سنك” (شاهد)

هاجم زوج الفنانة، هالة صدقي، سامح سامي، زوجته بعد حديثها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي، قائلاً إنها وصلت إلى “مستوى حقير وقذر”، على حد تعبيره.

ونشر سامح سامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورتين له مع نساء، عرضها البرنامج كدليل على خيانته لـ”هالة صدقي” خلال وجوده في الولايات المتحدة، مكذبًا هذه الإدعاءات، وقال: “هذه الصور التي عرضها البرنامج الفاشل على أساس أنها صور خطيرة وتدينني”.. لمشاهدة البوست إضغط هنا

وتابع: “يا فاشلين أود أن أعرفكم هذه صديقتي العزيزة باميلا باخ، من أشهر الممثلات في هوليوود، التي لا يستطيع أحدكم أن يصافحها وليس التصوير معها”.

لا يتوفر وصف.

وأضاف: “دي الصور اللي البرنامج الفاشل بتاع النهارده. كان منزلهم على أساس هما جابو حاجه خطيرة جدًا أحب أعرفكم يا فشله أن دي صديقتي”.

واستكمل سامح: “أما الصورة الأخرى فهي مع بعض زملائي في العمل ولو دققتم النظر ستجدونني ارتدي زي العمل.. عيب على سنك”، متوعدًا بنشر مفاجآت، خلال الفترة المقبلة.

وعلق أحد أصدقاء سامح على منشوره، حيث قال: “حلو اليونيفورم يا سامح.. الشغل كله جميل”، ليرد قائلًا: “أي حاجة أفضل من وجه البومة”.

يذكر أن هالة صدقي، قد علقت خلال لقائها مع برنامج “شيخ الحارة” على هذه الصور، مؤكدة أنها لا تعلم عنها شيئاً، رغم تأكيدها أنها “تعرضت لخيانات كثيرة”، مشيرة إلى أن زوجها الثاني تزوجها من أجل المصلحة للحصول على الجنسية الأميركية التي تحملها منذ سن الـ18 عامًا.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.