باين من عنوانه

رمضان صبحي بعد فخ “رامز عقله طار”: فرحان بـ”القاضية ممكن”.. شاهد

شارك النجم رامز جلال جمهوره ومتابعه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، صورة للاعب نادي بيراميدز  رمضان صبحي من كواليس حلقة يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر أبريل2021 من برنامجه “رامز عقلة طار”، معلقًا: “خياااانة #رامز_عقله_طار“.

ووصف جلال رمضان صبحي بأيقونة الطموح بعد أن فضل أموال نادي بيراميدز على الأهلي، ووقع نجم منتخب مصر ونادي بيراميدز رمضان صبحي، ضحية مقلبرامز عقله طار”.


وقفز صبحي من اللعبة التي تم رفعها بأوناش لمسافة بعيدة فوق حمام السباحة، وعقب الخروج من المياه فوجئ برامز جلال، ليباشر بإطلاق وابل من الشتائم والهجوم عليه.
وقام رامز جلال عقب أن هدأ رمضان صبحي، بتوجيه مجموعة من الأسئلة، فأكّد الأخير على أنه يتمنى العودة للنادي الأهلي بشرط موافقة ناديه بيراميدز وأنه يفتقد جمهور الأهلي، معربًا عن فرحته بهدف “القاضية ممكن” لنجم الأهلي محمد مجدي أفشة في مرمى الزمالك في نهائي القرن.

رامز عقله طار..
تقوم
 فكرة البرنامج على استدراج الضحية بعد إيهامها بأنه يصور برنامجًا ترفيهيًا، قبل أن يكتشف الضحية أنه وقع في فخ مقلب رامز جلال، ويسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مرعبة.

ويعرض برنامج “رامز عقله طاريوميًا خلال شهر رمضان المبارك عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصرالساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل، لمشاهدة فيديو إضافي، إضغط هنا أو هنا.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.