باين من عنوانه

ميريام فارس تعود إلى مصر بعد “الإساءة”.. وأحمد الشامي يهاجمها (شاهد)

تصدرت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، تريندات محرك البحث “غوغل”، بعد الانتقادات التي وجهت لها بعد مشاركتها في إعلان لإحدى شركات العقارات الكبرى في مصر.

ويعد هذا الإعلان هو الأول لميريام في مصر، بعد إساءتها إلى “أم الدنيا”، منذ عامين، على هامش مهرجان موزاين في المغرب.

وتم تصوير الإعلان في مدينة العلمين الجديدة، وشاركت فيه ميريام فارس بجانب عدد كبير من النجوم، أمثال: آسر ياسين، ونجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أحمد حسن.

وكانت ميريام قد قالت خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان موزاين: “قبل الثورة، كان بيبقى عندي حفلتين أو 3 حفلات في مصر.. بعد الثورة وقفت كل الحفلات.. وفي هيدا الوقت كنت كبرت وارتفع الأجر وصار متطلباتي أكبر.. فصرت شوية تقيلة على مصر”.. للمزيد من التفاصيل إضغط هنا

وأطلقت ميريام بيانًا اعتذرت فيه للمصريين، وقالت: “أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الصحفي، الذي أجريته أمس بتاريخ 22 يوينو 2019، ضمن فعاليات مهرجان موازين وعلى هامش السؤال الذي طرح علي وهو: لماذا قلَت حفلاتك اليوم في مصر علمًا أنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة في الأسبوع؟، كان جوابي واضحًا، أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنيًا وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي، أعيد وأكرر قلتُ: صارت يعني أصبحَت، وليس صِرتُ يعني أصبحتُ والفرق شاسع”.

وتابعت: “لهذا السبب قلّت حفلاتي في مصر أي لم أعد أحيي حفلتين أو ثلاثة في الأسبوع، وهذا منطقي جدًا حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر، أنا لم أتعال على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في الماء العكرة، ولم أتعال على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد أنني انطلقت من لبنان ولكن نجوميتي منحتني إياها مصر، أرجوكم لا أحد يحاول أن يزايد على محبتي واحترامي وتقديري لجمهورية مصر العربية والشعب المصري الحبيب”.

واختتمت: “يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردّي المختصر فتح مجال لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر، أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني وكما قلت في المؤتمر الصحفي البارحة تحيا مصر”.

الهجوم على ميريام

هاجم نجم فريق “واما”،أحمد الشامي، مشاركة ميريام فارس في اللإعلان، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هي مش ميريام فارس قالت إن هي بقي سعرها تقيل علي مصر؟؟؟ هو إيه اللي جبها تاني ؟؟؟؟”.. لمشاهدة التغريدة إضغط هنا

وكتب كريم عفيفي، عبر حسابه على “تويتر”، منتقدًا مشاركة ميريام فارس في الإعلان: “هي مش قالت إنها تقيلة على مصر.. جاية تعمل إعلانات عندنا ليه”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.