باين من عنوانه

وفاة والدة أحمد خالد صالح.. وهنادي مهنا تنهار وتطلب الدعاء لوالدها

دخلت الفنانة هنادي مهنا، في نوبة بكاء شديد أثناء مراسم تشييع جثمان والدة زوجها الفنان أحمد خالد صالح، الذي أقيم في مسجد عمرو بن العاص، وحرصت مهنا على التواجد مع زوجها لمؤازرته في مصيبته في أول ظهور لها بعد إصابتها مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد COVID-19.

وتوفيت والدة أحمد وأرملة الفنان الراحل خالد صالح، الدكتورة هالة زين، خلال الساعات الأولى من صباح يوم السبت الموافق السابع عشر من شهر أبريل 2021، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

ونعى الفنان أحمد خالد صالح والدته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “إنستغرام“، قائلًا: “رحلت عني من كنت أكرم من أجلها، ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى، صلى الله عليه وسلم”، مضيفًا، “ادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان، صلاة الجنازة بمسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

يذكر أن صالح، كان قد شارك صورة له مع والدته عبر حسابه  الرسمي على موقع “إنستغرام”، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، يطلب من متابعيه الدعاء لها بالشفاء العاجل، قائلًا: “اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية وارفع عنها واحرسها بعينك التي لا تنام اللهم اشفي أمي شفاء لا يغادر سقما اللهم خذ بيدها واشفيها واشفِ مرضانا أجمعين عاجلًا غير آجلًا يا ارحم الراحمين و صلّى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين. دعواتكم ربنا يطمنا على كل غالي لينا ويعدي الفترة دي على خير يا رب”.

وكتبت الفنانة هنادى مهنا، عبر خاصية ستوري على حسابها على إنستغرام، قائلة: “دعواتكم لأبي وأمي وحماتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقمًا أن الدعاء يغير الأقدار كثفوا الدعاء أرجوكم”.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.