باين من عنوانه

أولمبياد طوكيو 2021: هل يشارك محمد صلاح مع المنتخب.. تفاصيل

ردت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي على طلب اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة بضم نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إلى صفوف منتخب مصر الأولمبي للمشاركة ضمن منافسات أولمبياد طوكيو 2021 المقرر إقامتها في الصيف أن ملف مشاركة نجم الريدز مع المنتخب الأولمبي قيد الدراسة.

وتأهل الفراعنة إلى نهائيات أولمبياد طوكيو بعد التتويج بلقب أمم أفريقيا في النسخة التي استضافتها مصر نهاية عام 2019.

رسميًا.. محمد صلاح يحمل شارة “كابتن” المنتخب الوطني

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم عقد اجتماعًا بحضور عضوي الاتحاد أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي مع المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي شوقي غريب فور الانتهاء من مراسم إجراء قرعة أولمبياد طوكيو، كما حضر الاجتماع ممثلون عن الإدارات المعنية في الاتحاد في مقره في الجزيرة، واستعرض المشاركون برنامج إعداد المنتخب الأولمبي واحتياجات الفريق لضمان تحقيق أهدافه في الدورة الأولمبية،

يذكر أن قرعة مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020)، اوقعت المنتخب المصري في المجموعة الثالثة التي تضم كل من إسبانيا، والأرجنتين وأستراليا.

وأجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم، صباح أمس قرعة مسابقة كرة القدم  في مقر الاتحاد في  زيوريخ السويسرية عبر تقنية فيديو كونفرانس. وجاء الممثل الثاني للكرة العربية، المنتخب السعودي، في مجموعة صعبة ايضًا، تضم كل من البرازيل (حاملة اللقب)، وألمانيا وكوت ديفوار.

قرعة أولمبياد طوكيو 2021: مصر في مجموعة الموت

وجاءت نتيجة قرعة البطولة على الشكل التالي:

المجموعة الأولى: اليابان – جنوب إفريقيا – المكسيك – فرنسا

المجموعة الثانية: نيوزيلندا – كوريا الجنوبية – هندوراس – رومانيا

المجموعة الثالثة: مصر – إسبانيا – الأرجنتين – أستراليا

المجموعة الرابعة: البرازيل – ألمانيا – كوت ديفوار – السعودية

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.