باين من عنوانه

راشد صويصات.. وفاة الملاكم الأردني بـ”الضربة القاضية” في بطولة العالم

أعلنت اللجنة الأولمبية الأردنية، اليوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من أبريل 2021، عن وفاة الملاكم الشاب، راشد صويصات، متأثرًا بإصابة قوية تعرض لها خلال منافسات بطولة العالم للشباب في بولندا.

وأصيب راشد صويصات للضربة القاضية أمام لاعب إستونيا، في نزال وزن 81 كيلوغرامًا، ما استدعى نقله إلى المستشفى، لإجراء جراحة عاجلة، في السادس عشر من أبريل الجاري.

وأعربت اللجنة الأولمبية الأردنية، برئاسة الأمير فيصل بن الحسين، وأعضاء مجلس الإدارة والأسرة الرياضية الأردنية عن حزنها العميق لوفاة اللاعب الشاب.

ونعت اللجنة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك” قائلة: “بيان صادر عن اللجنة الأولمبية الأردنية..

تُعرب اللجنة الأولمبية الأردنية عن حزنها العميق وألمها الشديد بوفاة لاعب المنتخب الوطني للملاكمة عن فئة الشباب راشد صويصات والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء أمس الإثنين متأثراً بإصابة تعرّض لها أثناء نزاله مساء يوم الجمعة 16 نيسان الماضي في بطولة العالم للشباب والشابات والتي أقيمت في مدينة “كالسي” البولندية.

وإذ تنعى اللجنة الأولمبية الأردنية ممثلةً برئيسها سمو الأمير فيصل بن الحسين وأعضاء مجلس الإدارة والأسرة الرياضية الأردنية، الفقيد صويصات، فإنها تتقدم من أهله وزملائه وأصدقائه بخالص العزاء والمواساة، وتضرع إلى الله جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه.

إنا لله وإنا إليه راجعون

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من اللجنة الأولمبية والاتحاد الأردني للملاكمة، فتح تحقيق شامل بشأن الحادثة.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.