باين من عنوانه

كوفيد 25 الحلقة 5.. زيادة عدد المصابين بالفيروس و”سيف” يفضح الشركة (شاهد)

يتصدّر مسلسل “كوفيد 25” للنجم يوسف الشريف  التريند على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “تويتر“، إضافة إلى تريندات محرّك البحث العالمي غوغل، بالتزامن مع عرض الحلقة الخامسة من المسلسل ضمن السباق الرمضاني الحالي.

أحداث الحلقة 5 من المسلسل

شهدت الحلقة الخامسة من المسلسل أحداثًا جديدة أبرزها الكشف عن زيادة عدد المصابين بالفيروس الجديد و بعدما صرح أحد الأطباء أن الإصابات قد وصلت لمليون وسبعمائة ألف.

وتتوالى الأحداث مع وجود لصين يريدوا الخروج من المستشفى بأسرع وقت لأنهم كانوا قد خبئوا المسروقات في مكان في منطقة محظورة وكان عليهم الخروج لأخذ المسروقات.

فمع محاولة اللصان الخروج من المستشفى وقيامهم بتغفيل الحارس وعند خروجهم لسيارة الإسعاف تفاجأوا ببعض المصابين الذين قاموا بقتل واحد منهم فأسرع الآخر وغلق السيارة عليه وضغط على زر السرينة دون أن يقصد مما دفع كل المصابين الالتفاف حول السيارة وخرج الجميع من المستشفى إلا ان سيف أنقذ الشخص داخل السيارة وساعده للدخول المستشفى، ولم تنتهى إثاره بعد، حيث قام هذا الشخص بإشعال سيجارة، مما جعل جهاز الإنذار يعمل بصوت عالي مما أدى إلى هياج المصابين، وهو ما سيظهر في الحلقة المقبلة.

يذكر أن المسلسل من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي. وينتمي المسلسل إلى الأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة، من بطولة مجموعة من نجوم الفن أبرزهم:  يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم.

موعد عرض المسلسل
يعرض المسلسل يوميًا على قناة ON الساعة 2 مساءً على قناة ON Drama، والإعادة الأولى 9:30 صباحًا، و6:30 مساءً، كما تعرض قناة مصر الأولى مسلسل كوفيد 25 الساعة 7:45 مساءً، على أن تكون الإعادة الأولى 2 صباحًا، فيما تُعرض الإعادة  10 صباحًا، بالإضافة إلى عرضه على قناة روتانا خليجية الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر، على أن تكون الإعادة 9:30 صباحًا بتوقيت مصر ومن المقرر عرض مسلسل كوفيد 25 عبر منصة Watchit ومنصة شاهد VIP.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.