باين من عنوانه

نيرمين الفقي برفقة محمد إمام من كواليس “النمر” (شاهد)

شاركت النجمة نيرمين الفقي اليوم الإثنين الموافق الثالث من شهر مايو 2021K جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا “إنستغرام” صورًا جديدة لها من كواليس مسلسل “النمر” برفقة النجم محمد إمام، وعلقت على الصور قائلة :”من كواليس المسلسل ولسه الي جاي أقوى”، لمشاهدة الصور، إضغط هنا.

“النمر” تريند.. ومحمد عادل إمام: “اسم الزعيم مسؤولية كبيرة”

تدور أحداث مسلسل “النمر” في منطقة الصاغة والصراعات ما بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين  وتجار الفضة، ويكشف العمل عن خبايا صناعة الذهب من نواحي مختلفة سواء الشرعية وغير الشرعية، والتنقيب عن الدهب غير الشرعي وتجارة الألماس غير الشرعية.

يشارك في بطولة مسلسل “النمر” كوكبة من نجوم الفن أبرزهم نيرمين الفقي ومحمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي. ويعرض على قنوات “الحياة، الحياة مسلسلات، أبو ظبي، أبوظبي دراما”، منصت “شاهد” و”Watch iT”.

محمد رمضان يرد على محمد إمام: “رجلي طلعت تريند”.. شاهد

يذكر أن الفنان محمد إمام تلقى إشادات واسعة، في السباق الرمضاني في العام المنصرم بعد مشاركته في مسلسل هوجان، والذي تدور أحداثه عن تورط الشاب هوجان ذي القدرات الخارقة في مقتل سليمان دفاعًا عن بهلول، ثم يتورط في سرقة فيلا مع لطفي وحورس ونوجة، لكن كمال اللباد يستغل قوة هوجان بجعله حارسًا شخصيًا له، في حين تواصل وردة بحثها عنه والتقرب منه لكي تتزوجه.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.