باين من عنوانه

سمية الخشاب بالفستان الأبيض: “أول مرة أحس إني عروسة” (شاهد)

شاركت النجمة سمية الخشاب اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر مايو 2021 جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا “إنستغرام” صورًا جديدة لها من مسلسل “موسى” وظهرت مرتدية فستان زفاف، وعلقت قائلة : “أول مرة أحس إني عروسة بجد.. سعيدة جدًا باني تريندج إلى الآن على تويتر وجوجل  بحبكم”.

 

يذكر أن سمية الخشاب تشارك في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل “موسى” بطولة كوكبة من نجوم الفن أبرزهم  محمد رمضان، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث مسلسل موسى في بداية أربعينيات القرن الماضي، خلال فترة احتلال الإنجليز لمصر، ومحاولتهم صد هجوم القوات الألمانية عن حدود مصر الشرقية، من خلال جمع الإنجليز للشباب المصريين لتجنيدهم في هذه الحرب.

ويعمل محمد رمضان “موسى” حدادا، ويعين أسرته الفقيرة بعد وفاة والده، في ظل قيام عمدة بلدهم “رياض الخولي” بجمع كشف بأسماء شباب القرية لتجنيدهم مع الإنجليز، ويقومون بإدراج اسم أخيه رويعي، صاحب القدرات العقلية الخاصة، في هذا الكشف.

يعرض مسلسل موسى عبر قناة DMC، عند الساعة 6:30 مساء، عقب آذان المغرب، على أن تكون الإعادة في الساعة 11:30 مساءً، والثانية في الساعة 11 صباحَا. كما يتم عرض أيضًا مسلسل موسى عبر فضائية mbc 1، في الساعة 9:00 مساء، وعلى قناة art حكايات في الساعة 10:00 مساء.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.