باين من عنوانه

نسل الأغراب الحلقة 21.. غفران يطلب من جليلة عدم الزواج من عساف (شاهد)

شهدت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل “نسل الأغراب” بطولة النجمين أمير كرارة  وأحمد السقا الذي يعرض يوميًا طيلة شهر رمضان الفضيل على قنوات ON، أحداثًا جديدة ومؤثرة، أبرزها ذهاب غفران الغريب “أمير كرارة” إلى جليلة “مي عمر” ويطلب منها عدم الزواج من عساف “أحمد السقا” للحفاظ على أرواح كثيرة وفي يدها تجعل الأمور حرب وسلم، ويكشف غفران أنه يريد أن يكون انتصر على عساف بعدم قدرته على الزواج منها.

وتتوالى أحداث الحلقة في إفراج النيابة عن بكري “عماد زيادة” بعد اكتشاف أن الذهب المتحفظ عليه، ذهب عيرة (فالصو) مما يؤدي إلى عدم وجود قضية من الأساس، ويُصدم بكري بعد سماع هذا الخبر ليكتشف أن عساف الغريب خدعة.

تخبر جليلة عساف بما طلبه غفران منها وتؤكد له أنها في انتظار انتهاء فترة العدة من أجل الزواج منه مباشرة حتى لا تدع الفرصة لأحد في الاختيار لها وتقرير مصيرها، وصدمت جليلة عساف بعدما أخبرته بأنها أحبت غفران في فترة زواجها منه خاصة وأنها استمرت معه 20 سنة وأنجبت منه وغفران كان يعاملها أفضل معاملة، ولكنها أكدت أن حبها كان بنصف قلب حتى خروج عساف من السجن كل شىء تغير.

يذكر أن مسلسل “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة مجموعة من نجوم الفن أبرزهم  أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلي.

ويعرض المسلسل يوميًا على قناة ON الساعة 7:45 مساءً، ويعاد الساعة 4:30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10:15 صباحًا و3:30 عصرًا.

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.