باين من عنوانه

نسل الأغراب الحلقة الأخيرة.. غفران الغريب يقتل علي وحمزة (شاهد)

شهدت الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل “نسل الأغراب” بطولة النجمين أمير كرارة وأحمد السقا الذي يعرض يوميًا طيلة شهر رمضان الفضيل على قنوات ON، أحداثًا جديدة ومؤثرة أبرزها إرسال غفران الغريب  “أمير كرارة” جثة حمزة “أحمد مالك” إلى سرايا  عساف “أحمد السقا” على نفس الجمل الذي أرسل الأخير عليه جثة سليم “أحمد داش”، ويتأثر عساف بعد رؤية الجثة، ويحاول إخفاء حزنه على ابنه، ويستقبل اتصالاً من غفران ويخبره عساف أنه لا يفرق معه لأن حمزة لا يعتبره ابنه ولكن غفران يتوعده من جديد.

وتتوالى أحداث الحلقة بانهيار فاطمة بعد رؤية جثة حبيبها حمزة وتحاول الإمساك في عساف ولكنه يخبرها بأن غفران الغريب هو الذي قتله، ويـأمر عساف رجاله بإرسال الجمل إلى جليلة فالجثة لا تخصه، وفور رؤية جليلة جثة ابنها حمزة في الصندوق تنهار هي وأسرتها، ومن ثم تأتي فاطمة إلى بيت العمدة حسيب وتخبر جليلة أن غفران هو الذي قتل حمزة.

لينتقل المشهد  إلى علي الغريب “دياب” الذي يتعرض لإطلاق نار حتى تنقلب به السيارة، ليخرج منها ويجد غفران الغريب أمامه ومعه سعادة “محمد مهران” ومصطفى “أحمد عبد الله”، ويتم إطلاق الرصاص عليه انتقامًا من القبض على غفران وسجنه 4 أشهر، وبعدها يطلق غفران رصاصه في جبين “علي” ويرديه قتيلًا.

يذكر أن مسلسل “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة مجموعة من نجوم الفن أبرزهم  أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلي.

ويعرض المسلسل يوميًا على قناة ON الساعة 7:45 مساءً، ويعاد الساعة 4:30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10:15 صباحًا و3:30 عصرًا.

 

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.