باين من عنوانه

محمد رمضان في جلباب “عبد الغفور البرعي”.. ويختم “موسى” بثوب أحمد زكي

عادت إطلالة الفنان محمد رمضان من مسلسله الأخير “موسى”، الذي عرض خلال شهر رمضان 2021، تحتل منصات التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، “تويتر“، و”إنستغرام“، إضافة إلى تريندات محرّك البحث العالمي غوغل، حيث ظهر رمضان من خلالها بملابس تشبه شخصية الحاج عبد الغفور البرعي، التي جسدها النجم الراحل نور الشريف، في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.

وكانت الصور قد انتشرت قبل عرض المسلسل في شهر رمضان، حيث تمّ تسريبها من كواليس التصوير، لتعود إلى الواجهة والتداول عقب انتهاء عرض العمل.

إعلامي فلسطيني يكذّب محمد رمضان.. إعرف التفاصيل (شاهد)

وتداول جمهور مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمحمد رمضان وصورة للنجمالراحل نور الشريف بشخصية الحاج عبد الغفور البرعي، وعقدوا مقارنة بينهما، انتهت إلى وجود شبه كبير، ممازحين إياه بجملة “موسى عبد الغفور البرعي”، لمشاهدة أحد التعليقات، إضغط هنا.

 

وعلّق المتابعون على رمضان كونه يتنقّل في شخصية “موسى” بين النجمين الراحلين أحمد زكي ونور الشريف،لا سيما في المشهد الأخير من الحلقة الأخيرة، وانتقد آخرون أنّه لم يتمكّن رغم تنوّع أدواره من التفرّد بأدائه.

يشارك في العمل إلى جانب النجم محمد رمضان، كوكبة من النجوم أبرزهم، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وآخرين.

يذكر أن  مسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج “سينرجي”، لمشاهدة فيديو إضافي من العمل، إضغط هنا.

شاركنا الرأي

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.